أخبار الوطنرياضة

رئيس مجلس الأمة يبعث ببرقية تهنئة إلى الناخب الوطني بعد التأهل الى نصف النهائي لكأس العرب

بعث رئيس  مجلس الأمة، السيد صالح قوجيل، ببرقية تهنئة إلى الناخب الوطني مجيد بوقرة و أشباله في الفريق الوطني المحلي، إثر التأهل إلى نصف نهائي كأس العرب فيفا-2021، بفضل الفوز المحقق على المغرب بركلات الترجيح (5-3) عقب انتهاء اللقاء بالتعادل في الوقت الاصلي (1-1) و (2-2) بعد الوقت الإضافي، سهرة السبت بملعب “الثمامة” بالدوحة، لحساب ربع نهائي المنافسة العربية الجارية بقطر (30 نوفمبر- 18 ديسمبر).

وجاء في برقية التهنئة :”لا أملك ما يليق و يرقى لما منحتموه للشعب الجزائري العظيم من فرحة وسعادة بتأهلكم إلى الدور القادم، لقد منحتمونا لحظات رائعة من البهجة الممزوجة بالفخر و الاعتزاز و أنتم تفوزون بكل روح رياضية و بعد 120 دقيقة من الإبداع و المتعة و الروح القتالية. لقد عطرتم احتفالاتنا بالذكرى 61 لمظاهرات 11 ديسمبر 1960 و اسقيتمونا نشوة انتصار حلمنا به فحققتموه لبنات و أبناء وطنكم، لتشكلوا أحد صور الفأل الحسن للجزائر الجديدة و هي تدشن عامها الثالث بإذن الله غدا. فدمتم للجزائر قدوة لشبابها و نشامى نعتز بهم كما كان أسلافكم من الشهداء و المجاهدين”.

واختتم السيد قوجيل في ذات البرقية “مرة أخرى ألف مبروك ومع صادق الدعاء بالنجاح في الأدوار القادمة للظفر بكأس العرب. تحيا الجزائر والمجد والخلود للشهداء الأبرار”.

وسيلاقي “الخضر” منتخب قطر، الفائز على الامارات (5-0)، يوم الاربعاء ( 20.00بتوقيت الجزائر) بملعب “الثمامة” لحساب “المربع الذهبي”.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى