آخر الأخبارأخبار الوطن

“رجال التحديات” يحقق نسبة مشاهدة عالية فاقت نصف مليون مشاهدة على صفحة التلفزيون الجزائري في الفايسبوك

لقي شريط “رجال التحديات : الفوج 104 للمناورات العملياتية على صفحة التلفزيون الجزائري عبر موقع التواصل الاجتماعي “الفايسبوك”، مشاهدة قياسية في ظرف يومين فقط منذ عرضه على التلفزيون الجزائري.

وشهد الشريط الذي أنجزته مديرية الإيصال والإعلام والتوجيه بوزارة الدفاع الوطني تفاعلا كبيرا من قبل جمهور مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تجاوز نصف مليون مشاهدة، و 23 ألف تفاعل، وأكثر من 3500 تعليق إلى غاية مساء اليوم الأحد.

وتفاعل الجمهور الجزائري كثيرا مع الشريط الذي أبرز جاهزية وقدرة وتمتع الفوج 104 للمناورات العملياتية بالمستوى التكتيكي والعملياتي الجد عال.

هذا وتطرق شريط ”رجال التحديات” في ساعة و23 دقيقة لعدة مراحل كعملية تحرير الرهائن والقضاء على الإرهابيين ، كما عرض يوميات المقاتلين، ومختلف المهام الموكلة إليهم في مختلف المناطق سواء الغابية، الجبلية أو شبه الصحراوية.

و في الجزء الذي خصصه إلى التجهيز الفردي للمقاتل في القوات الخاصة ، سلط الشريط الضوء على أهم التجهيزات التي تتمتع بها القوات الخاصة كالخوذة، وكذا الزي العسكري للمقاتل في القوات الخاصة المضاد للحرائق و البكتيريا والمواد الكيميائية، ، بالإضافة إلى تسليط الضوء على وحدة القناصين والتي أظهر فيها الشريط الدقة الكبيرة في قنص الأهداف من الثبات، أو من الحوامات من قبل القوات الخاصة للجيش الوطني الشعبي.

وحيا الجزائريون في تعليقاتهم عبر صفحة التلفزيون الجزائري كل أفراد الجيش الوطني الشعبي، داعيين لهم التوفيق في حماية الجزائر وحدودها.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى