أخبار الوطن

رحلات إضافية مبرمجة على الخطوط الطويلة للنقل بالسكك الحديدية اعتبارا من يوم غد الاثنين

أعلنت الشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية عن برمجة رحلات اضافية على الخطوط الطويلة ما بين المدن الكبرى شمال البلاد و ذلك اعتبارا من يوم غد الاثنين، حسبما أفاد به اليوم الأحد بيان للشركة.

وتخص العملية التي تندرج في اطار الاستئناف التدريجي لحركة سير قطارات نقل المسافرين، خطوط  الجزائر- قسنطينة-عنابة، التي ستكون انطلاقتها على 6سا و25د دقيقة صباحا، أيام السبت والاثنين والأربعاء، وخطوط عنابة -قسنطينة -الجزائر التي ستنطلق على 6سا و10د، أيام الأحد والثلاثاء والخميس.

وأشار البيان إلى أن هذه الرحلات ستضمن التوقف عند محطات المدن الكبرى ومن بينها،البويرة، برج بوعريريج،سطيف، العلمة، قسنطينة، سكيكدة، وعنابة.

كما تخص العملية أيضا خطوط  الجزائر-وهران (ذهاب و اياب) التي تنطلق على 6سا و10د وعلى 14سا و00د،  مع توقف في المحطات الكبرى.

وتعلم الشركة في ذات البيان، أن الرحلات التي تضمنها القطارات المجهزة بالأسرّة متوقفة حاليا تبعا لتطبيق البروتوكول الصحي، كما أن الرحلات التي يتزامن توقيتها مع مواقيت الحجر الجزئي المنزلي ستستأنف بشكل تدريجي تبعا لتطور الوضع الصحي.

للإشارة، يأتي استئناف هذه الرحلات، إثر قرار السلطات العمومية المتعلق بالاستئناف التدريجي والمراقب لحركة نقل المسافرين بين الولايات.

وتدعوا الشركة زبائنها الى التقرب من محطات القطار للاستفسار و الاستعلام ، أو تصفح الموقع الرسمي للشركة sntf.dz، في حالة الحاجة الى المزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى