آخر الأخبارمجتمع

رفع الحجر الصحي لـ 274 مواطن ببومرداس تم إجلاؤهم من المملكة العربية السعودية

انتهت اليوم الأحد ببومرداس فترة الحجر الصحي في إطار تدابير الوقاية من فيروس كورونا المستجد، لـ 274 مواطن جزائري تم إجلائهم من المملكة العربية السعودية بعد انتهاء المدة المحددة لهذا الإجراء الاحترازي و التي حددت بسبعة أيام و دون تسجيل في صفوفهم أي إصابة تذكر بهذا الداء .

هذا و تم تقليص مدة الحجر الصحي الاحترازي بعد إجراء تعديل في المدة من 14 يوما إلى سبعة أيام، إثر استشارة مع الجهات الصحية المعنية مع إمضاء المعنيين تعهدات بمواصلة إتمام الحجر الاحترازي بمنازلهم إلى غاية نهاية 14 يوما.

ولم تسجل أي حالة إصابة بوباء كورونا في صفوف الرعايا الجزائريين الذين تم استضافتهم بإقامة المعهد الجزائري للبترول بمدينة بومرداس، يؤكد نفس المصدر.

وتم ترحيل عبر ولايات الوطن جزء من الأشخاص الذين استفادوا من الحجر الصحي، على متن حافلات وضعتها مصالح النقل في المتناول، فيما استقبل الجزء المتبقي من المسرحين من قبل أهاليهم وذويهم الذين تكفلوا بنقلهم إلى منازلهم.

وبالتوازي مع عملية ترحيل الأشخاص المذكورين التي تمت بحضور السلطات الولائية، أشار نفس المسؤول ، إلى أن الهيئات المعنية بدأت في تنظيف وتعقيم كل المرافق و المباني التي أقام فيها الرعايا المذكورين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى