رياضة

رياضة: الوزير سبقاق يشيد بـ”احترافية” الصحافة الوطنية و”نجاحها” في تغطيتها للألعاب المتوسطية 2022

نوه وزير الشباب والرياضة عبد الرزاق سبقاق، بـ”النجاح” الذي حققته وسائل الإعلام الجزائرية خلال تغطيتها لفعاليات الطبعة الـ19 لألعاب البحر المتوسط-2022 بوهران (25 يونيو- 6 يوليو)، مؤكدا أنها برهنت على “احترافيتها”، وفق ما أورده بيان للوزارة، اليوم الخميس.

وجاء في البيان “يتقدم وزير الشباب والرياضة السيد عبد الرزاق سبقاق، بخالص الشكر والعرفان إلى كل أسرة الاعلام، بمناسبة نجاحها في تغطية فعاليات الطبعة الـ19 لألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران-2022، إذ كانت وسائل الإعلام الوطنية، سواء السمعية البصرية أو السمعية أو المكتوبة والإلكترونية، واجهة ناصعة للجزائر بامتياز وأعطت صورة مشرفة جد عن الجزائر والرياضة الجزائرية”.

وأضاف البيان أن الصحافة الجزائرية “التي تعد الشريك الرئيس في صنع أفراح الرياضة الوطنية، برهنت عن مدى احترافيتها وبالخصوص حسها الوطني الراقي” متمنيا “النجاح والمزيد من التألق لجميع المنتسبين لأسرة الاعلام”.

يشار الى أن رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون، أشرف صباح اليوم الخميس بقصر الشعب بالجزائر العاصمة، على حفل تكريم الرياضيين الجزائريين المتوجين خلال النسخة الـ19 للألعاب المتوسطية 2022.

ويذكر أن هذه الدورة عرفت مشاركة 3.390 رياضيا قدموا من 26 دولة، حيث تنافسوا في 24 اختصاصا مسجلا في البرنامج العام للألعاب من بينها ثلاث رياضات استعراضية.

وأحرزت الجزائر 53 ميدالية (20 ذهبية – 17 فضية – 16 برونزية) و افتكت المرتبة الرابعة في الترتيب العام لجدول الميداليات في الألعاب وهو انجازا تاريخيا للرياضة الجزائرية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى