رياضة

رياض محرز:”التسجيل في المباريات الكبرى.. ذلك ما نريده و نحلم به”

اعتبر الدولي الجزائري نجم مانشستر سيتي رياض محرز، مسجل هدفي الفوز أمام باريس سان جرمان (2-0)، مساء أمس الثلاثاء، في إياب الدور نصف النهائي لرابطة أبطال أوروبا، بأن فريقه يستحق التأهل للمباراة النهائية، الأولى في تاريخه.

وصرح محرز لقناة آر.آم. سي سبور بعد المباراة قائلا: ” أظن أن تأهلنا مستحق في المباراتين، لقد عرفنا كيف نكون ذا فعالية في الوقت المناسب، حيث عرفنا صنع الفارق. في مباراة اليوم، كان مردودنا في الشوط الأول متوسطا. في الشوط الثاني، رفعنا من مستوى اللعب، و كان بالإمكان إضافة ثلاثة أو أربعة أهداف أخرى. بعدها فقد لاعبو باريس أعصابهم، و تلقوا بطاقة حمراء، وهو ما سهل من مهمتنا. تأهلنا في اللقاءين مستحق”.

وأضاف محرز قائلا:”التسجيل في المباريات الكبرى، ذلك ما نريده و نحلم به. نجحت في تسجيل ثلاثة أهداف في المقابلتين، هذا شيء جميل. كنا أقوياء ذهابا وإيابا و نستحق لعب المباراة النهائية”.

وكان رياض محرز الذي سجل هدفا حاسما في مباراة الذهاب (فوز 2-1)، وراء اقصاء باريس سان جرمان يوم الثلاثاء في إياب الدور نصف النهائي لرابطة الأبطال، مسجلا في مناسبتين، ليبعث بالسيتي للمباراة النهائية.

وبتسجيله 10 أهداف في رابطة الأبطال، أضحى محرز أحسن هداف جزائري في تاريخ المنافسة، متجاوزا بذلك مواطنه، ياسين براهيمي، كما يعتبر أيضا ثاني لاعب جزائري يبلغ نهائي هذه المنافسة المرموقة بعد رابح ماجر مع نادي بورتو البرتغالي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى