رياضة

ريال مدريد يخشى تكرار سيناريو 2004 في مباراة العودة أمام ليفربول

ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن النجم الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، يخشى تكرار سيناريو 2004، عندما خرج الملكي أمام موناكو الفرنسي في ربع نهائي دوري أبطال بعد الفوز ذهابا 4-2، لكنه خسر في مباراة العودة 3-1، ليغادر البطولة انذاك.

وفاز ريال مدريد على ليفربول في ذهاب الدور ربع نهائي لدوري أبطال أوروبا بنتيجة 3-1، ومن المقرر أن تقام مباراة العودة غدًا الأربعاء.

وأشارت الصحيفة الإسبانية -في تقرير اليوم الثلاثاء- إلى أنه رغم فوز ريال مدريد بالكلاسيكو على برشلونة السبت الماضي، فقد صرح زيدان بأن لاعبيه منهكين بدنيًا لأقصى درجة، ولا يزال غير متأكد من كيفية إنهاء الموسم.

وأضافت الصحيفة أن إرهاق اللاعبين واضحًا في المباريات الأخيرة، ولا يزال أمام ريال مدريد ثماني مباريات في الدوري الإسباني، وأربع مباريات أخرى أيضًا في دوري أبطال أوروبا.

وفي عام 2004، شارك زيدان كلاعب في انهيار ريال مدريد، الذي كان يطمح لتحقيق الثلاثية، تحت قيادة كارلوس كيروش، ولكنه خرج من ربع النهائي على يد موناكو الفرنسي، وخسر نهائي كأس الملك أمام ريال سرقسطة في ذلك العام، وخسر اللقب لصالح فالنسيا، الذي توج بالليجا في النهائي.

وقد عانى الفريق من كثرة الإصابات، مؤخرًا، ووصل الإرهاق البدني مداه مع الفريق بعد وصول الملكي إلى المراحل الحاسمة، سواء في البطولة الإسبانية أو في دوري أبطال أوروبا.

وقد خصص زيدان الجزء الثاني من الحصة التدريبية اليوم للاعبين الذين خاضوا مباراة برشلونة، لركوب الدراجات من أجل الاسترخاء، وتجنب الإرهاق المحتمل، من أجل المضي قدمًا في جميع البطولات القادمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنا عشر − 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق