رياضة

زفزاف يترأس الاجتماع الأول للمكتب الفيدرالي يوم 21 جويلية

يشرف الرئيس الجديد للاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف) جهيد زفزاف، على ترأس الاجتماع الشهري الأول للمكتب الفيدرالي، يوم الخميس 21 جويلية بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى على الساعة 10:00 سا، حسبما أعلنته الهيئة الفديرالية في بيان لها.

وخلال اللقاء الأول للمكتب الفيدرالي، سيقوم زفزاف، بتوزيع المهام على أعضاء مكتبه، وتعيين نائب رئيس الاتحادية والتحضير لمختلف البطولات (الاحترافية، الهواة، كرة القدم-سيدات، الشبان)، حسبما أوضحته الهيئة الفيدرالية.

ويتضمن جدول الأعمال العديد من النقاط، منها دراسة البرنامج المعروض أمام الجمعية العامة الانتخابية بتاريخ 7 جويلية 2022 (إعداد ورقة طريق)، استعراض وضعية منتخبات الشبان وتحضير الفريق الوطني لأقل من 17 سنة لكاس أفريقيا للفئة، بالإضافة إلى وضعية بطولة أمم أفريقيا- شان 2022 وكان 2023، لأقل من 17 سنة ( تحضيرات والتقديرات المالية).

كما سيستعرض الأمين العام للفاف، منير دبيشي، خلال هذا الاجتماع، بالشرح والتحليل، التعديلات الأخيرة التي مست ملف تحيين قوانين الفاف سيما ما تعلق بالجمع بين المناصب .

للتذكير، انتخب جهيد زفزاف يوم الخميس 7 جويلية على رأس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم لعهدة تمتد حتى 2025، خلفًا لعمارة شرف الدين، المستقيل من منصبه، عقب إقصاء المنتخب الوطني في لقاء السد المؤهل إلى مونديال قطر- 2022.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى