مجتمع

سطيف: إطلاق مسابقة وطنية لأحسن فيديو توعوي للشباب للوقاية من وباء كورونا

أطلقت جمعية إنصاف لولاية سطيف اليوم السبت مسابقة وطنية لأحسن فيديو توعوي للشباب حول الوقاية من وباء كورونا المستجد للفئة العمرية ما بين 18 و30 سنة، حسبما علم اليوم السبت من مسؤولي ذات الجمعية.

وأكد المكلف بالإعلام والاتصال بذات الجمعية، فيصل بن عمراوي بأن هذه المبادرة التي تنظم بالتنسيق مع ديوان مؤسسات الشباب وبإشراف من مديرية الشباب والرياضة تهدف إلى فتح المجال أمام الشباب للإبداع وإتاحة الفرصة لهم لتفجير طاقاتهم فضلا عن اكتشاف المواهب في هذا المجال خلال هذا الظرف الصحي الاستثنائي السائد بالبلاد المتعلق بتفشي فيروس كورونا المستجد.

كما تندرج في إطار توجيهات وزارة الشباب والرياضة من أجل ضمان التواصل وتوفير فضاءات للترفيه والمتعة والتنشيط وكذا المنافسة عن طريق استخدام مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي والمساهمة في الحملة التحسيسية التي تقوم بها الجمعيات لتوعية المواطنين بأهمية التقيد بالإجراءات الوقائية اللازمة لمكافحة هذه الجائحة.

ويتم استقبال الأعمال المشاركة التي حدد تاريخ 15 ديسمبر المقبل كآخر أجل لاستلامها في شكل فيديو مصور لا تتعدى مدته الزمنية 3 دقائق، حيث يتم نشر الأعمال العشرة المتأهلة للدور النهائي على اليوتيوب الخاص بجمعية إنصاف لولاية سطيف.

وخصصت بالمناسبة جوائز مالية لثلاثة أحسن أعمال مشاركة إلى جانب جائزة لجنة التحكيم فضلا عن تكريم المشاركين في هذه المسابقة لتحفيزهم وتشجيعهم على مثل هذه المبادرات .

وستتكفل لجنة تحكيم تضم وجوه سنيمائية معروفة ومختصين في مجال السمعي البصري على تقييم الأعمال المشاركة في هذه المسابقة الوطنية واختيار الفائزين بحيث سيتم تقييم الأعمال مناصفة على أساس لجنة التحكيم ونسبة المشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي انطلاقا من موقع اليوتيوب الخاص بالجمعية، كما تمت الإشارة إليه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى