مجتمع

سطيف: حجز أكثر من 1 كلغ من الكيف المعالج و1000 قرص مهلوس

حجز أفراد فرقة مكافحة المخدرات بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية سطيف 5ر1 كلغ من الكيف المعالج و1.000 قرص من المؤثرات العقلية و اوقفوا 3 أشخاص مشتبه فيهم، حسبما علم اليوم الثلاثاء من مسؤول خلية الاتصال والعلاقات العامة بذات الهيئة النظامية محافظ الشرطة عيساني عبد الوهاب.

وأوضح ذات المصدر في بأن العملية تندرج في إطار مجهودات الشرطة الرامية إلى مكافحة جرائم الاتجار غير الشرعي بالمخدرات والمؤثرات العقلية، مردفا بأنها سمحت أيضا بحجز مركبة سياحية كانت تستعمل خلال عمليات ترويج هذه السموم.

وأضاف محافظ الشرطة بأن حيثيات القضية تعود إلى استغلال معلومات تفيد بمحاولة ترويج كمية من المخدرات والأقراص المهلوسة من قبل ثلاثة أشخاص ليتم على الفور إطلاق عمليات التحري التي مكنت من تحديد هوياتهم ونوع المركبة التي كانوا يتنقلون على متنها.

وبفضل تجسيد خطة محكمة تم توقيف المشتبه فيهم وسط مدينة سطيف في حالة تلبس بحيازة هذه الكمية من المخدرات والمؤثرات العقلية .

وبعد استكمال كافة الإجراءات القانونية اللازمة تم إعداد ملفات جزائية ضد المتورطين الثلاثة عن جرم “حيازة المخدرات والمؤثرات العقلية لغرض البيع” أحيلوا بموجبها أمام الجهات القضائية المختصة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى