مجتمع

سطيف: وفاة 3 أشخاص واصابة آخر في حادثي مرور

لقي ثلاثة (3) أشخاص حتفهم واصيب آخر بجروح في حادثي مرور خطيرين منفصلين وقعا ليلة السبت إلى الأحد بولاية سطيف، حسبما علم من مصالح الحماية المدنية.

وأكد المكلف بالإعلام والاتصال بمديرية الحماية المدنية، النقيب أحد لعمامرة بأن فرقة النجدة للحماية المدنية التابعة لبلدية عين ولمان (جنوب سطيف) قد تدخلت لإجلاء ضحايا حادث اصطدام عنيف بين مركبة سياحية ودراجتين ناريتين وقع على مستوى الطريق الوطني رقم 28 وتحديدا بالتجمع السكني ذراع الميعاد بالمدخل الشمالي لبلدية عين ولمان.

وقد تسبب الحادث في هلاك شخصين (17 سنة) وهما سائقي الدراجتين وجرح سائق المركبة السياحية على مستوى الرأس والكتف حيث تم نقلهم جميعا إلى مستشفى محمد بوضياف بالمدينة.

كما أدى انحراف سيارة عائلية وانقلابها على الطريق الولائي رقم 32 وتحديدا بإقليم بلدية تالة إيفاسن (شمال غرب سطيف) في وفاة سائقها (23 سنة) تم نقل جثته من طرف فرقة النجدة للحماية المدنية التابعة لذات البلدية إلى العيادة الصحية لبلدية بوعنداس، حسب النقيب لعمامرة.

يذكر أن 107 حوادث مرور قد تم تسجيلها منذ بداية شهر رمضان الجاري من بينها تسعة (9) حوادث مميتة تسببت في وفاة 11 شخصا وإصابة أزيد من 147 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة، حسب النقيب أحمد لعمامرة الذي لفت إلى أن “أغلبية الحوادث كان أصحاب الدراجات النارية طرفا فيها”.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى