أخبار الوطن

سوق أهراس: شهيد الواجب الوطني العريف محمد رابح راشدي يوارى الثرى بمسقط رأسه بلحنانشة

ووري اليوم الإثنين جثمان شهيد الواجب الوطني، العريف محمد رابح راشدي، الثرى بمسقط رأسه ببلدية لحنانشة بسوق أهراس وذلك في جو جنائزي مهيب.

وشيعت سلطات الولاية المدنية منها والعسكرية على غرار الوالي، الوناس بوزقزة، وقائد القطاع العسكري وقائد المجموعة الإقليمية للدرك الوطني ورئيس الأمن الولائي والأمين الولائي للمنظمة الوطنية للمجاهدين وعدد من إطارات السلك الأمني، جثمان الفقيد الذي استشهد أمس الأحد عن عمر ناهز الـ 27 سنة -إلى مثواه الأخير بمقبرة بلمحفوظ ببلدية لحنانشة بولاية سوق أهراس.

وفي كلمته التأبينية بهذه المناسبة الأليمة التي حضرها كذلك جمع غفير من أقارب وجيران وأصدقاء الشاب الراحل، أوضح رئيس مركز الإعلام الإقليمي للجيش الوطني الشعبي بسوق أهراس، المقدم عادل فوغالي، ممثلا عن المديرية الجهوية للإيصال والإعلام والتوجيه بالناحية العسكرية الخامسة, بأن “الجيش الوطني الشعبي يقف وقفة إجلال وخشوع أمام فقدانه لأحد أبنائه البررة المخلصين الذي كان رمزا في العمل والأخلاق”.

وأضاف “نحن اليوم نعزي أنفسنا ونعزي أسرة وأقارب الشهيد البطل محمد رابح راشدي” كما “ندعو الله عز وجل أن يحشره في زمرة الشهداء والمغفور لهم”.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى