مجتمع

سونلغاز تواصل حملتها التحسيسية ضد مخاطر سوء استعمال الغاز الطبيعي بزرالدة

تواصل مديرية توزيع الكهرباء والغاز التابعة لمجمع سونلغاز حملتها التحسيسية ضد مخاطر سوء استعمال الغاز الطبيعي على مستوى المدينة الجديدة لسيدي عبد الله التابعة للمقاطعة الادارية لزرالدة وذلك تحت شعار “الغاز مصدر دفئك وليس سبب موتك”، حسبما علم اليوم الخميس من ذات المديرية.

وأوضح ذات المصدر، أنه بمبادرة مشتركة لمديرية توزيع الكهرباء والغاز للمدينة الجديدة بسيدي عبد الله (الجزائر العاصمة) وخلية الإصغاء والنشاط الوقائي التابعة لأمن المقاطعة الإدارية لزرالدة، فإن هذه الحملة التحسيسية التي انطلقت أمس الأربعاء تهدف إلى توعية المواطنين  بمخاطر سوء استخدام الغاز الطبيعي خصوصا خلال هذه الفترة الشتوية وما ينجر عنه من ضحايا في الأرواح .

وتجوب القافلة التحسيسية مختلف المؤسسات التربوية والساحات العمومية التابعة للمناطق الإقليمية المشتركة بين مديرية التوزيع لسيدي عبد الله وأمن المقاطعة الإدارية لزرالدة، يبرز ذات المصدر.

وانطلقت القافلة من مقر ثانوية سيدي عبد الله 01 وهي أول ثانوية في المدينة الجديدة، ثم انتقلت الى المؤسسات التربوية الأخرى بأطوارها الثلاثة: الابتدائي، المتوسط والثانوي.

وتلتزم مديرية توزيع الكهرباء والغاز لسيدي عبد الله باحترام تدابير الوقاية من فيروس كوفيد-19 لان عملية التحسيس ضد اخطار سوء استخدام الغاز الطبيعي يجب أن تستمر مهما كانت الظروف ما دام الغاز القاتل لايزال يحصد الضحايا.

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى