مجتمع

سيال: تذبذب توزيع المياه في 13 بلدية بالعاصمة وتيبازة بدءا من الإثنين

كشفت شركة توزيع المياه والتطهير لولاية الجزائر وتيبازة عن إنقطاع وتذبذب في توزيع مياه الشرب سيمس 13 بلدية بالعاصمة وتيبازة بداية من الإثنين القادم، بسبب أشغال صيانة بمحطة فوكة لتحلية مياه البحر.

 

وأعلن بيان الشركة، عن برمجة توقيف تام للمحطة للقيام أشغال صيانة وقائية سنوية بدءا من يوم الاثنين على الساعة الثانية صباحا.

وستتسبب أشغال الصيانة التي تدوم الى غاية الساعة الثانية من صباح يومالأربعاء 24 جوان الجاري في تذبذب التموين بالماء الشروب على مستوى تسعة بلديات بشرق ولاية تيبازة إلى جانب أربعة بلديات أخرى بغرب الجزائر العاصمة، يضيف ذات البيان.

ويتعلق الأمر بكل من بلديات القليعة وفوكة وعين تقورايات ودواودة والشعيبة وبوسماعيل وبوهارون وحطاطبة وخميستي بولاية تيبازة، إلى جانب كل من زرالدة والمعالمة وعين البنيان وسطاولي بالجزائر العاصمة، إستنادا لنفسالبيان.

وأكدت شركة “سيال” إستئناف توزيع المياه بصفة تدريجية خلال يوم الاربعاء معربة من جهة أخرى عن اعتذارها عن هذا التذبذب الخارج عن نطاقها.

وأبرزت في السياق عن وضع برنامج خاص بالتنسيق مع السلطات المحلية من خلال العمل على استغلال مصادر تكوين أخرى متاحة على غرار “الينابيع والآبار”.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق