مجتمع

سيال: وقف التزويد بالمياه الشروب لعدد من بلديات العاصمة بسبب الأشغال

تم بداية من اليوم الأحد، وقف عملية التزويد بالمياه الشروب على مستوى عدة بلديات من العاصمة، بسبب أشغال إجبارية لإصلاح قناة رئيسية لنقل المياه، حسبما أفاد به بيان لشركة المياه والتطهير للجزائر (سيال).

وحسب ذات المصدر، فإن هذه الأشغال تعتبر جد ضرورية نظرا لخسارة حجم كبير من المياه والتي تقام على مستوى بلدية حيدرة، وتسببت في وقف عملية التزويد بالمياه الشروب على مستوى 9 البلديات.

ويتعلق الأمر ببلديات بوزريعة (كليا) بني مسوس (كليا) الشراقة (كليا ما عدا وسط بوشاوي)، دالي إبراهيم (كليا ماعدا زهون عين الله) بلدية بن عكنون (كليا ماعدا حي مالكي وشارع دودو مختار، حي 120 مسكن للرئاسة، حي المديرية العامة للأمن الوطني، طريق ماكلاي)، بلدية الأبيار (جسر الشمس، المنظور، شارع لويس روجي)، بلدية وادي قريش (بوفريزي، فري فالون وسكوتو)، بلدية رايس حميدو (المقام الجميل، سيدي الكبير، شارع مبروك بلحاسن، حي كوسيدار، حي أعضاء 22)، بلدية بولوغين (زغارة، السيدة الإفريقية، حي وقسمة ديار الخلوة، حي علي أوراك و قسمة جاييس).

وتؤكد الشركة لزبائنها القاطنين في البلديات المعنية بأن عملية إعادة التزويد بالمياه الشروب ستستأنف تدريجيا عند نهاية الأشغال.

وتنصح سيال، في ذات البيان، زبائنها بالتحقق من إغلاق الصنابير لتجنب الفيضانات المحتملة عند استعادة إمدادات المياه، وترك إحدى صنابير المياه الباردة تعمل بتدفق منخفض لبضع دقائق، بعد استعادة التموين بالمياه، لطرد أي هواء قد يكون في قناة الربط.

واعتذرت الشركة عن الإزعاجات الناتجة عن هذه الأشغال، كما وضعت تحت تصرف الزبائن رقم مركز الاستقبال الهاتفي العملياتي الخاص بالشركة 1594، لإستقبال استفساراتهم وانشغالاتهم 24/24 ساعة و7/7 يوم، أو البريد الإلكتروني للمركز:

mail.1594@seaal.dz.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين + ثمانية عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق