مجتمع

سيدي بلعباس: حجز حوالي 4 كلغ من الكيف المعالج خلال الثلاثي الثاني من السنة الجارية

تمكنت مصالح الأمن الولائي بسيدي بلعباس من حجز ما يقارب 4 كلغ من الكيف المعالج و6.130 قرص مهلوس بالإضافة إلى 4 قارورات من السائل المهلوس خلال الثلاثي الثاني من السنة الجارية، حسبما علم اليوم الجمعة لدى خلية الإعلام والاتصال لذات السلك الأمني.

وأوضح ذات المصدر، أنه إطار محاربة الجريمة بشتى أشكالها عالجت مصالح الأمن الولائي لسيدي بلعباس خلال الثلاثي الثاني من السنة الجارية 391 قضية متعلقة بحيازة المخدرات (الكيف المعالج) والمؤثرات العقلية تورط فيها 439 شخصا تم إيداع 86 شخصا منهم الحبس.

كما تمت خلال نفس الفترة معالجة أربع قضايا متعلقة بتكوين مجموعة أشرار تورط فيها 13 شخصا أودع منهم 10 أشخاص فضلا عن حجز 1.869 وحدة من المشروبات الكحولية كانت موجهة لغرض المتاجرة فيها بدون رخصة.

في نفس السياق، تم خلال نفس الفترة القيام بـ 153 عملية شرطة في إطار محاربة الإجرام الحضري شملت عدة نقاط تعرف بتواجد الأشخاص المشتبه فيهم، تم على إثرها دراسة حالة 1.785 شخصا ومراقبة 1.025 مركبة حيث أسفرت هذه العمليات عن توقيف 673 شخصا من بينهم 305 شخصا محل بحث من طرف العدالة.

ودعت شرطة سيدي بلعباس جميع المواطنين للاتصال عبر الرقم الأخضر المجاني 48-15 بهدف التبليغ عن مختلف الجرائم أو المجرمين وذلك من أجل التدخل في الوقت المناسب لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى