إقتصاد

شركة “طاسيلي ايرلاينز” تدعم خطوطها الداخلية ابتداء من مارس القادم

تعتزم شركة طيران الطاسيلي توسيع شبكتها الخاصة بالنقل الوطني المنتظم من خلال اطلاق ثلاثة خطوط جديدة تربط الجزائر العاصمة بكل من مشرية وغرداية ومعسكر بداية من مارس القادم حسب بيان نشر أمس الأحد.

واستنادا الى ذات المصدر فان تدعيم الخطوط الداخلية الثلاثة المنتظمة قد حدد ليوم 4 و 5 و 26 مارس القادم.في هذا الصدد، قررت الشركة انزال طائراتها Q200 بمطار مشرية بمعدل ثلاث رحلات أسبوعية و رحلتين أسبوعيتين بكل من مطار معسكر وغرداية.

وفي المقابل، فان مدينة الوادي التي تستفيد من رحلة واحدة اسبوعيا (يوم الجمعة)، ستتعزز برحلتين أسبوعيتين ابتداء من 3 مارس المقبل حسب ذات البيان.

و لمرافقة هذا التوسع، أكدت الشركة أنها حددت تعريفة “ترويجية” لإطلاق مجموع هذه الوجهات بنسبة أقل عن 30 بالمئة سواء بالنسبة لرحلة ذهاب فقط أو ذهاب-اياب.

كما أوضحت أن ” هذا التعريفة الترويجية ستطبق خلال ال30 يوما التي تلي تاريخ اطلاق كل خط مع فترة سفر صالحة لمدة 6 اشهر”.

وحسبها دائما فان “المسافرين الراغبين في استعمال رحلات طيران الطاسيلي يمكنهم شراء تذاكرهم عبر شبكتها الوطنية لبيع التذاكر التي تضم 17 وكالة تابع للشركة ووكالات السفر ال278 المعتمدة” مضيفة أن الموقع الالكتروني للشركة www.tassiliairlines.dz يسمح أيضا بشراء التذاكر عن طريق بطاقة البيع الالكتروني ما بين البنوك Edahabia و Visa وMastercard.و جاء في ذات البيان أن ” العروض تخضع لعدد المقاعد المتوفرة”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق