أخبار الوطن

شنين يعزي أسرة شهيد الواجب الوطني راشدي وقيادة وأفراد الجيش الوطني الشعبي

تقدم رئيس المجلس الشعبي الوطني, سليمان شنين،اليوم الأحد، بتعازيه “الخالصة” إلى أسرة شهيد الواجب الوطني العريف راشدي محمد رابح الذي استشهد ببلدية مسلمون (تيبازة) خلال عملية بحث وتمشيط متواصلة بذات المنطقة.

وكتب رئيس المجلس الشعبي الوطني سليمان شنين، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر” : “ويختار الله تعالى العريف راشدي محمد رابح شهيدا في عملية مسلمون بتيبازة وأمام هذا المصاب الجلل لا نملك الا التسليم بقضاء الله وقدره،تعازينا الخالصة إلى أسرته وإلى قيادة وكافة أفراد الجيش الوطني الشعبي راجيا من الله أن يتغمده برحمته الواسعة”.

يذكر أن العريف راشدي محمد رابح استشهد ببلدية مسلمون (تيبازة) خلال عملية البحث والتمشيط المتواصلة بذات المنطقة و التي مكنت من القضاء ظهر اليوم على إرهابيين آخرين خطيرين واسترجاع مسدسين رشاشين من نوع كلاشنيكوف وكمية من الذخيرة, لترتفع بذلك حصيلة هذه العملية إلى القضاء على 6 إرهابيين واسترجاع ستة 6 أسلحة نارية.

وكان الرقيب مباركي سعد الدين والعريف الأول قايد عيشوش عبد الحق قد سقطا أمس السبت في ميدان الشرف خلال اشتباك مع مجموعة ارهابية قرب بلدية مسلمون، دائرة قوراية، بتيبازة بالناحية العسكرية الأولى، في إطار مكافحة الإرهاب

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى