صحة وجمالمجتمع

صالون الصيدلة بوهران: أزيد من 50 عارضا في الطبعة الرابعة

يرتقب مشاركة أزيد من 50 عارضا في الطبعة الرابعة للصالون المهني للصيدلة وشبه الصيدلة والرفاهية اليومية “فارمكس2020 “، المقرر من 12 إلى 14 نوفمبر الجاري، بمركز الاتفاقيات “محمد بن أحمد” بوهران، حسبما علم لدى المنظمين.

وستجرى هذه التظاهرة المنظمة من قبل وكالة الاتصال “فارمكس اتصال”، والتي تم تأجيلها ثلاث مرات، في “ظروف استثنائية ذات صلة بجائحة -كوفيد19- حيث تم اتخاذ كل الإجراءات الوقائية”، وفق ذات المصدر.

وفي هذا الإطار سيتم على مستوى جناح الجمعية الوطنية لمساعدة المرضى “وين نلقى” بمدخل الصالون توزيع الأقنعة الواقية والمحاليل الكحولية، وفق ما أكده ذات المصدر، مضيفا أن “زوار هذا الصالون المهني صيادلة وأطباء يعرفون جيدا بروتوكولات الوقاية من -كوفيد19-“.

ويشارك في هذه التظاهرة التي يتناول موضوعها “الصيدلة في زمن الجائحة: التأثير الاجتماعي والاقتصادي” مهنيون من عالم الصيدلة والمخابر وصناعيون وأطباء وطلبة في الطب والصيدلة وغيرهم.

كما اعد لهذا الصالون برنامج محاضرات حول مهنة الصيدلة ومهنيي الصحة في زمن جائحة كورونا على غرار “كوفيد19 الدروس والأفاق”، ” لالتهاب الرئوي عند المصاب بـ كوفيد-19″ و”اليقظة الدوائية بالصيدلية” و”التطبيب الذاتي”.

كما ستتناول المداخلات أيضا التداوي بالأعشاب، والأعشاب الطبية وغيرها من المواضيع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى