إقتصاد

صناعة: مجمع “جيكا” أفضل مُصنع للإسمنت في الجزائر في تصنيف البوابة الالكترونية ” أفريكا سيم”

اختير المجمع الصناعي لإسمنت الجزائر “جيكا” كأفضل مُصنع للإسمنت في الجزائر من طرف البوابة الإلكترونية ” AfrikaCem» وذلك في إطار جوائز 2020 التي تمنح لأحسن شركات انتاج وتصنيع الاسمنت، حسب ما افاد به اليوم الثلاثاء بيان لوزارة الصناعة.

واوضحت الوزارة في بيانها الذي نشرته عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” ان اختيار مجمع جيكا جاء كثمرة لمجهوداته المتواصلة لضمان جودة إنتاج الإسمنت”.

واضاف ذات المصدر ان تصنيف البوابة الإلكترونية ” أفريكا سيم” ارتكز ايضا على جهود المجمع العمومي المتعلقة بتعزيز علاقاته مع الزبائن و”القيام بعمليات تصدير رغم الظرف الاقتصادي الصعب بسبب الوضعية الصحية العالمية”.

وذكرت الوزارة بالتقنية الجديدة التي طورها المجمع وتتمثل في تشخيص الأفران ومراقبتها وصيانتها دون الاضطرار الى وقف الانتاج. كما اشارت الى شروع المجمع مؤخرا في استغلال وتحويل الرخام.

وتُمنح جوائز “أفريكا سيم” للشركات والمتعاملين الناشطين في مجال صناعة الإسمنت في إفريقيا الذين أظهروا التميز في أسواقهم ومناطقهم ومجالاتهم.

يذكر ان مجمع “جيكا”، الذي يعد رائد صناعة الإسمنت بالجزائر، يضم 23 فرعا متخصصا في عدة نشاطات منها إنتاج وتسويق الإسمنت والخرسانة الجاهزة للاستعمال والحصى والتركيب والصيانة الصناعية والمرافقة التقنية والتكوين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق