أخبار التلفزيون

طيموشة: الأكثر مشاهدةً في رمضان

مسلسل كوميدي علىى التلفزيون الجزائري

تتصدّر سلسلة “طيموشة”، التي تُعرَض على التلفزيون الجزائري حالياً، قائمة الأعمال التلفزيونية الرمضانية الأكثر مشاهدةً في الجزائر.
وعلى موقع “يوتيوب”، تحتلُّ السلسةُ الفكاهية صدارة أكثر الفيديوهات مشاهدةً في الجزائر، متفوّقةً بذلك على الكثير من الأعمال التي تعرضها قنواتٌ محلية وعربية وعالمية.
تروي السلسلةُ حكايةَ شابّةٍ تُدعى فاطمة الزهراء عنباوي، أو “طيموشة” (الممثّلة مينة لشطر)، تُواجِه صعوباتٍ شخصية ومهنية بسبب مظهرها؛ ومن بينها الحصولُ على وظيفةٍ تناسب مستواها التعليمي.
وبعد أن تظفر بوظيفةٍ في مؤسّسةٍ للتسويق والإعلانات، تتوالى الأحداث في قالب كوميدي لنكتشف مدى التغيير الذي تُحدثه “طيموشة” في بيئةٍ يغلب عليها التفكير السطحي الذي يُعطي أهميةً فائقةً للمظاهر الخارجية على حساب المواهب والكفاءات.
تتألّف السلسة من عشرين حلقة، مدّة كل واحدةٍ عشرون دقيقة.
العملُ من إخراج يحيى مزاحم عن نصٍّ لسارة برتيمة ويُخرجها، ويشارك فيه كلٌّ من مينة لشطر، وخالد بن عيسى، ونوميديا لزول، وعايدة عبابسة، وفوزي بن براهيم الذي يعود إلى شاشة التلفزيون بعد مشاركته في مسلسل “ابن باديس قبل ثلاث سنوات.
ويشارك في العمل أيضاً: ليليا بويحياوي، وطارق بوعرعارة، وعلاوة زرماني وكمال زرارة، ومحمد ابركان، وياسمين عبد المومن، وفايزة لوعيل، وحمزة غربي.
تعرض “طيموشة” يومياً عند الثامنة مساءً.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. اضن ان احسن عمل فكاهي هي الكميرة الخفية غير أهرب ضحكنا كثير رائعة و الجميع يو ميا في انتضارها شكرا لكم شكرا للتلفزيون الجزائري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق