رياضة

عملية بيع التذاكر ستبقى سارية المفعول بالنسبة للمناصرين الملقحين ضد الحمى الصفراء

أعلنت وزارة الشباب والرياضة اليوم الأربعاء أن عملية بيع التذاكر ستبقى سارية المفعول على مستوى وكالات سياحة أسفار الجزائر بالنسبة للمناصرين الذين تم تلقيحهم ضد الحمى الصفراء قبل تاريخ 16 مارس 2022، تحسبا لتنقلهم إلى دوالا لمؤازرة المنتخب الوطني أمام نظيره الكاميروني في مباراة السد (ذهابا)، المقررة يوم 25 مارس (00ر18 بتوقيت الجزائر)، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم-2022 بقطر.

وجاء في بيان الوزارة: “في إطار عملية تنقل المناصرين إلى مدينة دوالا الكاميرونية يوم 25 مارس 2022 لمساندة فريقنا الوطني ضد الفريق الكاميروني، والتي تدخل ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، تعلن وزارة الشباب والرياضة أن عملية بيع تذاكر الرحلة كاملة الأعباء (50.000 دج) ستبقى سارية المفعول على مستوى وكالات سياحة أسفار الجزائر بالنسبة للمناصرين الذين تم تلقيحهم ضد الحمى الصفراء قبل تاريخ 16 مارس 2022″.

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد أعلنت عن تخفيض سعر تذكرة نقل الأنصار إلى الكاميرون من 85 الف دج الى 50 الف دج، بكامل الأعباء: (ثمن التذكرة+ ثمن التأشيرة+ التأمين على السفر+ كشف PCR أقل من 72ساعة+وجبة الطعام+ التنقل من وإلى مطار دوالا+ تذكرة دخول الملعب)، وهو ما دفع الكثير من المناصرين بالتوجه إلى مختلف الوكالات التابعة للشركة عبر الوطن.

وأمر رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، بالشروع في عملية بيع تذاكر الرحلات المخصصة، بداية من يوم الاحد 13 مارس 2022، لنقل مناصري المنتخب الوطني الى مدينة دوالا بـ”أسعار مدعمة” مع “توفير كل الإمكانات لإنجاح هذه العملية”، لمؤازرة “الخضر” في مباراة السد أمام الكاميرون.

ويشترط من الراغبين في التنقل إلى دوالا أن يكون سنهم يتجاوز 18 عاما، مرفقين بجواز السفر مدة صلاحيته أكثر من ستة 6 أشهر، والجواز الصحي الذي يثبت إجراء عملية التلقيح ضد فيروس كورونا (كوفيد-19)، فضلا عن اللقاح ضد الحمى الصفراء، وتناول دواء ضد الملاريا. علما أن “مصالح وزارة الصحة تتكفل بالجانب الصحي”.

وتجرى مباراة الذهاب يوم الجمعة 25 مارس الجاري بملعب “جابوما” بمدينة دوالا الكاميرونية على الساعة 18:00 بتوقيت الجزائر فيما تلعب مواجهة الإياب يوم الثلاثاء 29 مارس بملعب “مصطفى تشاكر” بالبليدة على الساعة 20:30.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى