أخبار الوطن

عنابة: انطلاق قافلة تضامنية تتشكل من 18 شاحنة لفائدة المتضررين من الحرائق بولاية بجاية

انطلقت أمس الجمعة من عنابة قافلة تضامنية لفائدة المتضررين من حرائق الغابات بولاية بجاية تتشكل من 18 شاحنة محملة بمختلف المواد الغذائية والأدوية والألبسة، حسبما لوحظ.

وأعطيت إشارة انطلاق هذه القافلة التي نظمت بمبادرة من مديرية النشاط الاجتماعي والتضامن وبالتنسيق مع لجنة الهلال الأحمر الجزائري والكشافة الإسلامية الجزائرية من أمام مستودع ما قبل الميناء بمدينة عنابة بحضور والي الولاية جمال الدين بريمى وعدد من المحسنين والشباب المتطوعين الذين ساهموا في جمع الإعانات.

ومن جهة أخرى، يجرى الإعداد لانطلاق قافلة تضامنية أخرى لفائدة المتضررين بولاية تيزي وزو في غضون اليومين المقبلين حسب رئيس اللجنة الولائية للهلال الأحمر الجزائري بعنابة الذي أوضح، بأن استلام إعانات المحسنين من مختلف فئات المواطنين يجرى حاليا على مستوى مقر الهلال الأحمر الجزائري بعنابة.

ومن جهة أخرى، تسجل ولاية عنابة تنظيم مبادرات تضامنية لعدد من الجمعيات من بينهم “نسمة خير” التي تمكنت من تجنيد فئات واسعة من الشباب عبر مواقع التواصل الاجتماعي وجمع كميات هامة من المواد الغذائية والأدوية والألبسة والأفرشة وتوجيهها للمتضررين من حرائق الغابات بولاية تيزى وزو، حسبما تمت الإشارة إليه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى