رياضة

عنتر يحيى: ”المدرب الجديد لاتحاد الجزائر عليه أن يكون طموحا”

أكد المدير الرياضي الجديد لاتحاد الجزائر، عنتر يحيى، أن المدرب القادم للفريق عليه أن يكون ”طموحا للغاية” و”ذات سيرة جيدة” كي يتمكن من قيادة العارضة الفنية.

وصرح الدولي الجزائري السابق للتلفزيون الجزائري مساء أمس السبت: ”في الوقت الحالي، لم نختر بعد المدرب القادم للاتحاد. ولكن من بين الشروط المطلوبة والأساسية، يجب أن يكون طموحا للغاية مثلي وكذلك لأن ناديا مثل اتحاد الجزائر يجب أن يلعب من أجل التتويج بالألقاب”.

وحسب نفس المصدر، فإن مسؤولي النادي العاصمي يقومون حاليا بالاتصال ببعض المرشحين من أجل تولي مهام العارضة الفنية على غرار الفرنسي فرونسوا تشيكوليني، المدرب السابق لشبيبة القبائل.

وأكد عنتر يحيى بأنه من الضروري أن تؤخذ عدة معايير بعين الاعتبار عند اختيار المدرب المناسب الذي سيقود اتحاد العاصمة ابتداء من الموسم المقبل، بما في ذلك ”الجانب المالي والجانب الرياضي”.

وردا على سؤال حول استئناف منافسات كرة القدم في الجزائر، المعلقة حاليا منذ منتصف مارس بسبب تفشي فيروس كورونا، شدد المدير الرياضي للاتحاد على أنه “يجب الاعتماد على العديد من المعايير، سيما صحة اللاعبين”.

قبل تعليق البطولة الوطنية، كان الاتحاد -الذي تم بيع أغلبية أسهمه لمجمع سيربور- يحتل المركز التاسع في الترتيب العام برصيد 29 نقطة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

5 − واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى