دولي

فلسطين: 22 شهيدا وقرابة 800 جريح حصيلة اعتداءات الاحتلال الاسرائيلي في قطاع غزة والقدس

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، عن حصيلة الشهداء والجرحى جراء العدوان الصهيوني المستمر على الضفة الغربية بما فيها القدس، وقطاع غزة منذ يوم أمس الاثنين، والتي أسفرت عن سقوط 22 شهيدا و تسجيل 788 جريح.

واستشهدت سيدة فلسطينية (57 عاما) اليوم، بعد أن قصفت قوات الاحتلال الصهيوني شقتها الواقعة في عمارة طيبة المكونة من عدة طوابق في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة فيما اصيب عدد من اطفالها بجروح.

وقبل ذلك استشهد شابا متأثرا بإصابته في غارة نفذتها طائرة استطلاع على مدينة خان يونس جنوب القطاع. و بذلك ارتفعت حصيلة العدوان الصهيوني المتواصل على قطاع غزة منذ الأمس إلى 22 شهيدا، و106 إصابات.

كما أصيب فجر اليوم، شاب فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الصهيوني ، خلال مواجهات قرب جدار الضم والتوسع العنصري غرب بلدة زيتا شمال طولكرم.

وذكرت وكالة الانباء الفلسطينية (وفا) ، ان جنود الاحتلال اطلقوا الرصاص الحي وقنابل الغاز المسيل للدموع بكثافة باتجاه الشبان الذين خرجوا بمسيرة غضب احتجاجا على اعتداءات الاحتلال في القدس والمسجد الأقصى، مما أدى الى إصابة شاب برصاصة في قدمه وتم نقله إلى احدى المستشفيات في طولكرم.

وفي السياق ذاته، تدور مواجهات الآن بمحاذاة جدار الضم والتوسع غرب بلدة قفين وضاحية شويكة شمال طولكرم، وسط تعزيزات مكثفة لدوريات الاحتلال على طول الجدار في المنطقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى