مجتمع

قالمة: هلاك شخص وإصابة 5 آخرين في حادثي مرور متفرقين

هلك شخص وأصيب 05 آخرون في حادثي مرور متفرقين بولاية قالمة خلال ال24 ساعة الأخيرة، حسب ما علمته وأج اليوم الثلاثاء من خلية الإعلام والاتصال بالحماية المدنية.

وأوضحت ذات الخلية بأن رجلا يبلغ من العمر 46 سنة لقي حتفه بعين المكان في حادث اصطدام مركبة سياحية بشاحنة وقع في حدود الساعة السادسة و35 دقيقة من صبيحة اليوم بمنطقة وادي المالح ببلدية تاملوكة على مستوى الطريق الوطني رقم 102 الرابط بين قالمة وأم البواقي، لافتة الى ان جثة الضحية تم نقلها إلى المصلحة المختصة بالمؤسسة العمومية للصحة الجوارية بتاملوكة.

وأفادت بأن الحادث نفسه الذي تدخلت له وحدة القطاع للحماية المدنية بذات البلدية الواقعة على بعد نحو 60 كلم من الناحية الغربية للولاية تسبب في إصابة 3 أشخاص آخرين تتراوح أعمارهم 24 و36 سنة بجروح متفاوتة الخطورة، مبرزة أنه تم إسعاف المصابين بعين المكان ونقلهم إلى ذات الهيكل الصحي.

وأشار نفس المصدر إلى أن شخصين تعرضا لإصابات متفاوتة في حادث اصطدام مركبتين سياحيتين وقع مساء أمس الإثنين بمفترق الطرق حجر منقوب بالطريق الوطني 80 الرابط بين ولايتي قالمة وسوق أهراس، مضيفا أن عناصر الوحدة الرئيسية للحماية المدنية التي تدخلت في الحادث قامت بإسعاف الضحيتين ونقلهما إلى مستشفى الحكيم عقبي بعاصمة الولاية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى