مجتمع

قسنطينة: توقيف ثلاثة أشخاص يستغلون محل حلاقة لتحضير وبيع الكوكايين

أوقف عناصر الأمن الحضري الثالث التابع لأمن ولاية قسنطينة ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 30 و36 سنة كانوا يستغلون محل حلاقة لتحضير وبيع المخدرات الصلبة (الكوكايين)، حسبما علم اليوم الأحد من خلية الاتصال والعلاقات العامة بذات السلك النظامي.

وتعود حيثيات القضية إلى أواخر شهر ديسمبر المنصرم عند ورود معلومات بشأن استغلال ثلاثة (3) أشخاص لمحل حلاقة بأحد أحياء قسنطينة في تحضير وبيع المخدرات الصلبة (كوكايين) ليتم تكثيف التحريات وتأكيد المعلومات مع تفتيش المحل، حسب خلية الاتصال.

وأسفرت عملية التفتيش عن ضبط ميزان إلكتروني دقيق أظهرت نتيجة الخبرة الكيميائية فيما بعد أنه يحتوي على بقايا مادة الكوكايين، كما تم ضبط كمية من مسحوق أبيض أفضى التحقيق لقيام المعنيين بمزجه مع الكوكايين الخام.

وبإذن من النيابة المحلية، قامت الشرطة بتفتيش مساكن المشتبه فيهم حيث عثرت على كمية أخرى من الكوكايين ومبالغ مالية يرجح أنها من عائدات غير مشروعة، بالإضافة لسلاح أبيض محظور.

وبعد استكمال كافة الإجراءات القانونية، أعد عناصر الأمن ملف إجراءات جزائية في حق الموقوفين عن جرم “حيازة وتحضير المخدرات الصلبة -كوكايين- بطريقة غير مشروعة قصد البيع، التسهيل للغير الاستعمال غير المشروع للمخدرات الصلبة، حيازة أسلحة بيضاء من الصنف السادس دون مبرر شرعي”، قدموا بموجبه أمام النيابة المحلية، حسب خلية الاتصال للامن الحضري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى