رياضة

قسنطينة/شان 2022: تسخير 64 عونا عبر نقاط سحب التذاكر الإلكترونية

تم تسخير 64 عونا عبر نقاط سحب التذاكر الإلكترونية الخاصة بمقابلات بطولة أمم إفريقيا للاعبين المحليين لكرة القدم (شان 2022) بولاية قسنطينة التي ستحتضن مباريات المجموعة الثالثة بملعب الشهيد حملاوي، حسب ما كشف عنه اليوم الأربعاء المدير المحلي للشباب و الرياضة، السعيد حقاص.

وأوضح ذات المسؤول في تصريح ل (وأج) أن المديرية المحلية للشباب و الرياضة قد انتقت بعثة متكونة من 30 عونا تم إيفادهم أمس الثلاثاء لوزارة الشباب و الرياضة بالجزائر العاصمة لتلقي تكوين في المجال يدوم يوما واحدا و ذلك من أجل ضمان التسيير الحسن لعملية سحب التذاكر.

وسيتوزع هؤلاء الأعوان عبر 6 مراكز لسحب التذاكر الخاصة بمقابلات بطولة أمم إفريقيا للاعبين المحليين لكرة القدم (شان 2022) بولاية قسنطينة و ذلك عقب اقتنائها على مستوى المنصة الإلكترونية ” تذكرتي” حسب ذات المسؤول الذي أفاد بأن عملية سحب التذاكر ستنطلق يوم الخميس المقبل.

وتتوزع  هذه المراكز الست عبر كل من القاعة متعددة الرياضات بحي زواغي سليمان و القاعة الرياضية برشاش بلقاسم بحي فيلالي و دار الشباب شرقي عبود بسطح المنصورة (بلدية قسنطينة) و كذا دار الشباب شطايبي عمار بالمقاطعة الإدارية علي منجلي و دار الشباب بوالشوك عبد الحميد ببلدية الخروب و كذا المكتبة الجديدة ببلدية حامة بوزيان وفق ذات المسؤول.

وفصل السيد حقاص أن أحد هذه المراكز يضم 7 نقاط لسحب التذاكر الإلكترونية فيما يضم كل واحد من المراكز الخمس الأخرى 5 نقاط لاستلام التذاكر.

وستمكن هذه الاجراءات -حسب مدير الشباب و الرياضة- من تسهيل عملية سحب التذاكر بعد اقتنائها عبر منصة “تذكرتي” التي استحدثتها الوزارة الوصية والتي يتم عبرها اختيار المباراة المراد مشاهدتها و ملء البيانات الشخصية مع اختيار منطقة ومكان الجلوس في الملعب وكذا المركز المراد استلام التذاكر منه.

و أشار إلى أن سعر التذكرة المقدر ب200 دج يتم تسديده من خلال البطاقة البنكية أو البطاقة البريدية الذهبية كما يمكن للأولياء اقتناء تذاكر لأطفالهم أثناء شراء تذاكرهم الخاصة مع مجانية الدخول للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 03 سنوات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى