رياضة

قوجيل يبعث ببرقية تهنئة للمنتخب الوطني بعد التأهل الى نصف النهائي كأس العرب فيفا-2021

بعث رئيس مجلس الأمة، السيد صالح قوجيل، ببرقية تهنئة إلى الناخب الوطني مجيد بوقرة وأشباله في الفريق الوطني المحلي، إثر التأهل إلى نصف نهائي كأس العرب فيفا-2021، بفضل الفوز المحقق على المغرب بركلات الترجيح (5-3) عقب انتهاء اللقاء بالتعادل في الوقت الاصلي (1-1) و(2-2) بعد الوقت الإضافي، سهرة السبت بملعب “الثمامة” بالدوحة، لحساب ربع نهائي المنافسة العربية الجارية بقطر (30 نوفمبر- 18 ديسمبر).

وجاء في برقية التهنئة :”لا أملك ما يليق ويرقى لما منحتموه للشعب الجزائري العظيم من فرحة وسعادة بتأهلكم إلى الدور القادم. لقد منحتمونا لحظات رائعة من البهجة الممزوجة بالفخر والاعتزاز وأنتم تفوزون بكل روح رياضية وبعد 120 دقيقة من الإبداع والمتعة والروح القتالية. لقد عطرتم احتفالاتنا بالذكرى 61 لمظاهرات 11 ديسمبر 1960 واسقيتمونا نشوة انتصار حلمنا به فحققتموه لبنات وأبناء وطنكم، لتشكلوا أحد صور الفأل الحسن للجزائر الجديدة وهي تدشن عامها الثالث بإذن الله غدا. فدمتم للجزائر قدوة لشبابها ونشامى نعتز بهم كما كان أسلافكم من الشهداء والمجاهدين”.

واختتم السيد قوجيل في ذات البرقية “مرة أخرى ألف مبروك ومع صادق الدعاء بالنجاح في الأدوار القادمة للظفر بكأس العرب. تحيا الجزائر والمجد والخلود للشهداء الأبرار”.

وسيلاقي “الخضر” منتخب قطر، الفائز على الامارات (5-0)، يوم الاربعاء (20:00 بتوقيت الجزائر) بملعب “الثمامة” لحساب “المربع الذهبي”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى