رياضة

كأس العرب/ قطر 2021: مجيد بوقرة يُّؤكد جاهزية اللاعبين لمباراة لبنان وضمان الدور ربع النهائي

أكد مدرب المنتخب الوطني للمحليين مجيد بوقرة، أن طموحه في لقاء يوم غد السبت، أمام منتخب لبنان ضمن المجموعة الرابعة لكأس العرب لكرة القدم (فيفا-قطر 2021)، يتجلى في تحقيق الفوز بهدف حجز بطاقة الدور ربع النهائي للبطولة.

وقال بوقرة في حديثه عن اللقاء خلال المؤتمر الصحفي اليوم، “أمامنا مباراة مهمة بهدف التأهل للدور الثاني، وهي مباراة صعبة. شاهدنا أداء المنتخب اللبناني خلال مواجهته لمنتخب مصر ونجح في تجسيد أدوار دفاعية بشكل جيد، كما اعتمد على مهارات لاعبيه الفردية في مجاراة المنافس. أعتقد أننا سنواجه بعض الصعوبات خاصة على مستوى الدفاع”.

وأشار مدرب المنتخب الجزائري للمحليين، أن منتخب لبنان سيلعب من أجل المحافظة على أمله الأخير في مواصلة مشواره بالبطولة، معتبرا أن “المنتخب اللبناني قادر على خلق المتاعب للمنتخبات الأخرى وهو ما أظهرته المواجهات السابقة التي خاضها في الآونة الأخيرة سواء في التصفيات الأسيوية أو في لقائه أمام منتخب مصر”.

وختم مجيد بوقرة حديثه بالإشادة بالملاعب التي تلعب عليها مباريات البطولة.

وقال، إن “الملاعب في قطر رائعة والأجواء عالمية وأنا فخور بتنظيم كأس العالم في بلد عربي، وسعداء بأن تكون قطر من ينظم هذه التظاهرة”.

من جانبه، اعتبر اللاعب ياسين براهيمي أن المواجهة مع المنتخب اللبناني تعد مفصلية من أجل الترشح للدور ربع النهائي للمنافسة العربية. وقال “سنواجه منتخب لبنان ونعرف أن لاعبيه يلعبون بروح قتالية عالية والمهم أن نركز على أنفسنا ونلعب بأداء متماسك في كافة الخطوط”.

وحول رأيه بتواجده الحالي مع المنتخب الجزائري للاعبين المحليين وتواجده السابق مع المنتخب الأول، أضاف براهيمي: “الفرق بالنسبة لي غير موجود وفي كلتي الحالتين أنا أمثل بلدي الجزائر، ونحن نلعب بنفس الرغبة والإصرار وما يهمني الأجواء الحالية في كأس العرب وفخور بتواجدي في هذا المكان مع منتخب بلادي وأتمنى أن أكون عند حسن الظن”.

وأشاد لاعب المنتخب الجزائري بـ “التضامن العربي” الذي جسدته كأس العرب في قطر، مؤكدا أنه سيتعزز مستقبلا على مستوى الرياضة “فهي تساهم في تحسين العلاقات بين الشعوب ومن المهم أن يكون العرب يدا واحدة وأعتقد أن كأس العرب نجحت في إيصال رسالة مهمة وذات معان كبيرة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق