رياضة

كأس العرب لأقل من 17 عاما : مشاركة 16 منتخبا بالجزائر والقرعة اليوم الأحد بالسعودية

أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم عن مشاركة 16 منتخبا في كأس العرب لكرة القدم لأقل من 17 عاما التي تستضيفها الجزائر من 23 أغسطس إلى غاية 7 سبتمبر المقبلين، بينما تقام قرعة المنافسة العربية اليوم الأحد بمدينة آبها بالمملكة العربية السعودية.

و ذكر الاتحاد في بيان له على موقعه الالكتروني الرسمي، أن قرعة منافسات البطولة ستسحب اليوم الأحد بمدينة آبها في المملكة العربية السعودية على هامش مباريات كأس العرب لأقل من 20 عاما.

و حدد الاتحاد العربي لكرة القدم أربعة مستويات للمنتخبات من أجل سحب القرعة ووضع جدول المباريات، حيث جاءت منتخبات الجزائر، المغرب، مصر، وتونس في المستوى الأول، بينما ضم المستوى الثاني منتخبات، السعودية، الإمارات، العراق، وعمان، في حين ضم المستوى الثالث، منتخبات لبنان، فلسطين، موريتانيا، وليبيا، فيما جاءت منتخبات جزر القمر، السودان، اليمن، سوريا في المستوى الرابع.

وتعد بطولة كأس العرب لمنتخبات اقل من 17 عاما، ثالث بطولات الاتحاد العربي لكرة القدم في 2022، بعد كأس العرب لكرة القدم للصالات، وكأس العرب لمنتخبات الشباب تحت 20 عاما، المقامة حاليا في السعودية وتستمر حتى السادس من أغسطس المقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى