رياضة

كأس الكاف: وفاق سطيف وشبيبة القبائل في مهمة معقدة لدى أصحاب الصدارة

يتنقل كل من وفاق سطيف و شبيبة القبائل لمواجهة متصدري مجموعتيهما الأولى والثانية على التوالي، يوم الأربعاء، في مهمة معقدة، لحساب الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من كأس الكنفيدرالية الإفريقية لكرة القدم.

ويسافر “الكناري” إلى الكاميرون لتحدي نادي كوتون سبور،  بينما يتجه “النسر” السطايفي إلى جنوب إفريقيا لمواجهة أورلاندو بيراتس هناك.

وبالتالي يواجه ممثلا الجزائر خصوما قوية، حيث يتصدر أورلاندو بيراتس المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط، متقدما على إنييمبا (6 نقاط)، فيما يتقاسم وفاق سطيف وأهلي بنغازي المركز الثالث بمجموع أربع نقاط لكل منهما.

أما في المجموعة الثانية، يحتل كوتون سبور المركز الأول برصيد 9 نقاط متقدما على شبيبة القبائل (6 نقاط) ونهضة بركان (5 نقاط) ونابسا ستارز (نقطة واحدة).

وبالتالي فمهمة “الشبيبة” و “الوفاق” ستكون محفوفة بالمخاطر خلال هذه الجولة الخامسة، خاصة أن أمور التأهل لم تحسم بعد، بما في ذلك أصحاب الريادة. فحلم الصعود إلى ربع النهائي لا يزال قائما في ظل بقاء 6 نقاط على المحك.

وضرورة تحقيق نتيجة إيجابية لجميع الفرق سيعقد مهمة ممثلي الجزائر، لأن خصميهما المستقبليين سيرغبان في الاستفادة من مباراتهم الأخيرة داخل الديار للفوز بثلاث نقاط جديدة، وبالتالي يقتربان من الجولة السادسة المحفوفة بالمخاطر بمرونة معينة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى