رياضة

كرة القدم: منتخب المحليين يلاقي بوروندي يوم 28 أغسطس في لقاء تحضيري

يواجه المنتخب الجزائري للاعبين المحليين فريق بوروندي يوم 28 أغسطس في لقاء ودي تحضيري تحسبا لخوض الكأس العربية للأمم لكرة القدم “فيفا-2021” بقطر (1-18 ديسمبر)، وفق ما نشرته الاتحادية الجزائرية اليوم السبت على موقعها الرسمي، دون ذكر مكان إجراء اللقاء وتوقيته.

وتحسبا لهذه المواجهة الاعدادية، ستدخل العناصر الوطنية في تربص تحضيري بالمركز التقني الوطني بسيدي موسى (الجزائر)، بداية من 24 أغسطس، تحت إشراف الناخب الوطني مجيد بوقرة، حيث سيتم الإعلان عن قائمة اللاعبين المستدعين في وقت لاحق، حسب المصدر ذاته.

وتطبيقا للبروتوكول الصحي الخاص بمجابهة تفشي فيروس كورونا، سيخضع اللاعبون وأعضاء الطاقم الفني الوطني للتحاليل الطبية الخاصة بالكشف عن كوفيد-19، أضافت “الفاف”.

للإشارة أن العارضة الفنية لمنتخب المحليين التي يشرف عليها المدرب الرئيسي مجيد بوقرة، تدعمت بالتحاق الدوليين الجزائريين السابقين، جمال مصباح ومحمد بن حمو، وفق ما كشفت عنه اليوم السبت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم.

ويتعارف المدربون الثلاثة جيدا كونهم لعبوا سويا في صفوف “الخضر”، كما أنهم عملوا بعد اعتزالهم كلاعبين، ضمن الطاقم الفني لنادي الفجيرة الإماراتي، حيث كان بوقرة مدربا رئيسيا ومصباح وبن حمو مساعديه.

ويستعد المنتخب الجزائري للمحليين لعدة استحقاقات دولية منها الكأس العربية للأمم المبرمجة نهاية السنة الجارية بالدوحة القطرية، والبطولة الإفريقية للاعبين المحليين المقررة عام 2023 بالجزائر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق