آخر الأخبار

كشف و تدمير مخبأ للإرهابيين و استرجاع كمية من الأسلحة خلال عملية تمشيط بتيزي وزو 

تمكنت مفارز للجيش الوطني الشعبي خلال عملية بحث وتمشيط بتيزي وزو من كشف وتدمير مخبأ للإرهابيين واسترجاع أسلحة و ذخيرة، حسب ما أفادت به وزارة الدفاع الوطني، اليوم الثلاثاء, في بيان لها.

وأوضح البيان أنه و “في إطار العمليات النوعية التي تقودها وحدات ومفارز الجيش الوطني الشعبي في مجال مكافحة الإرهاب، وبفضل الاستغلال الناجع للمعلومات التي أفاد بها الإرهابيون الموقوفون مؤخرا بسكيكدة، تمكنت مفارز للجيش الوطني الشعبي خلال عملية بحث وتمشيط بتيزي وزو من كشف وتدمير مخبأ للإرهابيين”.

كما تم أيضا و في ذات الإطار “استرجاع بندقيتين رشاشتين “FMPK” وصاروخ أرض-جو من نوع “Strela-M2” وقاذفين صاروخيين من نوع “RPG-7” وقاذف صاروخي من نوع “RPG-2” وبندقية صيد و(23) قنبلة تقليدية الصنع و(04) قذائف “RPG7-V” و(09) حشوات دافعة خاصة بالقواذف الصاروخية”.

كما تمكنت ذات المفارز من استرجاع “منظار تسديد خاص بالقاذف الصاروخي “RPG-7” ونظارة ميدان ومعدات تفجير ومخازن ذخيرة و(2156) طلقة، بالإضافة إلى ألبسة ومواد غذائية وأدوية وأجهزة إلكترونية وأغراض أخرى”، يضيف المصدر ذاته.

“كما مكنت ذات المعلومات من استخراج رفات الإرهابي “غيسي عبد الحكيم” المدعو “سلمان”، الذي كان قد التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2005 قبل أن يتم القضاء عليه سنة 2009″، حسب نفس البيان.

و”تأتي هذه النتائج النوعية لتؤكد فعالية مختلف العمليات التي تقودها وحدات الجيش الوطني الشعبي في القضاء على جميع مظاهر الإرهاب وقطع جميع مسببات البقاء لهؤلاء المجرمين ودحرهم حيثما وجدوا”، وفقا لما تضمنه بيان وزارة الدفاع الوطني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى