أخبار الوطن

كناس: يؤكد دعمه الكامل والمطلق للقضية الفلسطينية ويندد بالجرائم الصهيونية في القدس

أكد المجلس الوطني لأساتذة التعليم العالي “كناس”، اليوم الثلاثاء، دعمه الكامل للقضية الفلسطينية، منددا بالجرائم الصهيونية ضد الشعب الفلسطيني خاصة في مدينة القدس المحتلة.

وقال المجلس في بيان له أنه “مع تزايد وحشية الكيان الصهيوني في قمع الإخوة الفلسطينيين وتتالي الاعتداءات الجبانة على أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين من قبل أبناء صهيون ضد العزل من المعتكفين ببيت المقدس وساحاته من نساء ورجال،وإثر القصف الجبان من طائرات الكيان العبري ضد الفلسطينيين، وفي ظل السكوت الدولي المطبق اتجاه جرائم الكيان المغتصب المتزايدة والمتتالية في الداخل الفلسطيني منذ مطلع شهر رمضان المبارك، يؤكد المجلس دعمه الكامل والمطلق للقضية الفلسطينية”.

وندد “الكناس” بالجرائم الصهيونية ضد الشعب الفلسطيني الأبي، خاصة مع تزايد وتيرة استهداف الوجود الفلسطيني في مدينة القدس المحتلة، والمسجد الأقصى المبارك، وقبة الصخرة، وحي الشيخ جراح.

ودعا  المجلس الوطني لأساتذة التعليم العالي، في إطار دعمه المستمر للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، كافة النقابات الجزائرية والعالمية إلى “التجند لدعم هذه القضية العادلة في سبيل إحقاق العدالة للشعب الفلسطيني ومجابهة المد الصهيوني الذي يستهدف بعنصرية طمس الوجود الفلسطيني بآلته الوحشية ضد الأبرياء، وانتهاكاته الصارخة واليومية لحقوق الإنسان”.

وارتفعت حصيلة الشهداء الفلسطينيين جراء قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي لقطاع غزة لليوم الثاني على التوالي إلى 24 قتيلا بينهم تسعة أطفال وامرأة، وإصابة أكثر من مائة آخرين بينهم حالات خطيرة، فضلا عن الأضرار التي حقت بالمنازل وممتلكات الفلسطينيين .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى