مجتمع

 كورونا: قافلة مساعدات تضامنية للهلال الأحمر الجزائري تجوب ولايات الوطن

انطلقت اليوم الإثنين من قصر المعارض بالجزائر العاصمة، قافلة تضامنية للهلال الأحمر الجزائري، لإيصال مساعدات خاصة بالوقاية من فيروس كورونا (كوفيد-19)، لفائدة أزيد من 21 ألف عائلة من ذوي الدخل المحدود عبر مختلف ولايات الوطن، حسب ما كشفت عنه رئيسة ذات المنظمة، سعيدة بن حبيلس.

وأوضحت السيدة بن حبيلس خلال إشرافها على انطلاق هذه العملية التي انطلقت اليوم، “تضم وسائل تعقيم وكمامات وألبسة واقية ومعدات طبية، من بينها أجهزة قياس درجة الحرارة ستكون موجهة لفائدة أزيد من 21 ألف عائلة معوزة، على أن تتبع مستقبلا بمساعدات غذائية لهذه العائلات”.

وذكرت بالمناسبة أن الهلال الأحمر الجزائري “يواصل دعم المجهود الوطني الراميإلى الحد من انتشار جائحة كوفيد-19، من خلال تنظيمه لعمليات تضامنية مماثلة لصالح العائلات المعوزة على المستوى الوطني، سيما تلك التي تقطن مناطق الظل والمعزولة”.

من جهة أخرى، كشفت ذات المسؤولة عن “تنظيم حملة تشجير واسعة بولاية خنشلة التي تضررت مؤخرا من عدة حرائق، وذلك في أواخر شهر أكتوبر المقبل بالتنسيق مع المديرية العامة للغابات”.

ولم تفوت السيدة بن حبيلس المناسبة، لتثني مجددا على أفراد الجيش الوطني الشعبي في مرافقته للهلال الأحمر الجزائري في مجال إيصال المساعدات إلى محتاجيها بالمناطق الجنوبية والنائية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى