أخبار الوطن

كوفيد-19: أمن ولاية الجزائر يكثف حملاته التحسيسية ويراقب أزيد من 2700 محل تجاري

نظمت مصالح أمن ولاية الجزائر، خرجة ميدانية تم من خلالها تحسيس أصحاب المحلات التجارية بضرورة التقيد بالبروتوكول الصحي، فيما تم مراقبة 2768 محلا تجاريا وتسجيل 654 مخالفة ما بين 15 إلى 25 جويلية الجاري، حسب ما أفاد به اليوم الثلاثاء، بيان للمديرية العامة للأمن الوطني.

وأوضح ذات المصدر، أن مصالح أمن ولاية الجزائر ممثلة في كل من خلية الاتصال والعلاقات العامة، المصلحة الولائية للشرطة العامة وكذا مصالح أمن المقاطعة الإدارية باب الوادي، نظمت بمعية مديرية التجارة لذات المقاطعة الإدارية، خرجة ميدانية تم من خلالها تحسيس أصحاب المحلات التجارية بضرورة التقيد بالبروتوكول الصحي مع تحرير إعذارات.

 

وكانت هذه المناسبة فرصة لتحسيس المواطنين أيضا بضرورة توخي الحيطة والحذر مع احترام وتطبيق كل التدابير الوقائية، لاسيما مع الارتفاع المحسوس الذي شهده الوطن في عدد الإصابات خلال هذا الأسبوع، مع الالتزام بإجراءات الحجر المنزلي الجزئي.

 

وفي ذات السياق، قامت مصالح أمن ولاية الجزائر ممثلة في المصلحة الولائية للشرطة العامة، خلال الفترة الممتدة من 15 إلى غاية 25 يوليو 2021 في ظل عمليات المراقبة للأنشطة التجارية، بمراقبة “(2768) متجرا ومحلا تجاريا، منها (405) عملية مراقبة بمعية اللجان المختلطة، ليتم على اثرها تسجيل (654) مخالفة أوجبت اتخاذ إجراءات إدارية تضمنت تحرير (624) إعذارا و(30) اقتراح غلق للمحلات التجارية”.

 

وبهذا الصدد، ناشدت مصالح أمن ولاية الجزائر المواطنين أن يضافروا جهودهم من خلال اتخاذ جميع التدابير الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا وكذا التطبيق الصارم للحجر المنزلي الجزئي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق