دولي

لجنة التنسيق للعمل العربي تعقد اجتماعا حول مجابهة التداعيات الاقتصادية لوباء كورونا

أعلنت جامعة الدول العربية عن عقد اجتماع للجنة التنسيق العليا للعمل العربي المشترك، اليوم الاثنين، لمناقشة سبل مواجهة التداعيات الاقتصادية والاجتماعية لوباء كورونا.

 وقال السفير كمال حسن علي الأمين العام المساعد للجامعة العربية للقطاع الاقتصادي إن الاجتماع سيعقد عبر تقنية بتقنية التواصل المرئي عن بعد بمشاركة 35 منظمة، وسيناقش رؤية كل منظمة لمواجهة التداعيات الاقتصادية والاجتماعية لوباء كورونا، تضيف نفس المصادر.

كما اوضح الأمين العام المساعد للجامعة العربية أن منظمات ومؤسسات العمل العربي المشترك تعد الأذرع الفنية للجامعة العربية وبيوت الخبرة التي تقدم المشورة والخبرة والنصيحة في شتى القضايا والأنشطة الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والمالية.

ويأتي الاجتماع في ظل الوضع الراهن في العالم والدول العربية جراء تفشي كوفيد – 19 وتداعياته على كافة المستويات الصحية والاقتصادية والاجتماعية.

وسيدور النقاش حول مرئيات ومقترحات مؤسسات العمل العربي المشترك لمواجهة تأثيرات هذه الأزمة على الاقتصادات    والمجتمعات العربية وجهود وبرامج هذه المؤسسات لمعالجة تداعيات الأزمة من أجل المساهمة في إيجاد رؤية عربية مشتركة لمواجهة هذه التحديات التي تواجه المنطقة العربية في ظل تفشي وباء كوفيد – 19 .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق