إقتصاد

مؤسسات مصغرة: دراسة سبل عقد اتفاقيات تجارية بين القطاع العمومي والخاص

 تم, اليوم الأربعاء بالجزائر العاصمة، تنظيم اجتماع تحضيري بين المكلف بتسيير الوكالة الوطنية لدعم وتنمية المقاولاتية “أناد”، محمد الشريف بوزيان، و الرئيس المدير العام للشركة القابضة الجزائرية للتخصصات الكيميائية “أ سي أس”، تناول سبل عقد اتفاقيات تجارية في إطار الشراكة بين القطاع العمومي والخاص، حسبما أفاد به بيان لوكالة “أناد”.

و أوضحت الوكالة أنه تنفيذا للاستراتيجية المسطرة من قبل الوزير المنتدب لدى الوزير الأول المكلف بالمؤسسات المصغرة، نسيم ضيافات، وفي إطار ضمان مخطط أعباء للمؤسسات المصغرة بهدف توسيع النسيج الصناعي الوطني، تم اليوم الأربعاء،
تنظيم اجتماع تحضيري بين المكلف بتسيير الوكالة الوطنية لدعم وتنمية المقاولاتية و الرئيس المدير العام للشركة القابضة الجزائرية للتخصصات الكيميائية.

و تناول الاجتماع، الذي حضره إطارات الهيئتين، سبل عقد اتفاقيات تجارية بين المؤسسات المصغرة و المجمع العمومي “أ سي أس”، في إطار الشراكة بين القطاع العمومي والخاص، يضيف نفس المصدر.

كما تطرق الاجتماع، الذي جرى بمقر الوكالة الوطنية لدعم وتنمية المقاولاتية، إلى تفعيل دور المؤسسات المصغرة في الاقتصاد الوطني من خلال العمل الشبكي للوحدات الإنتاجية لمصانع مجمعات وفروع الشركة القابضة الجزائرية للتخصصات
الكيميائية والناشطة في مختلف المجالات الصناعية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى