إقتصاد

مؤسسات مصغرة: ضيافات يستعرض مستوى التعاون مع المنسق المقيم لنظام الأمم المتحدة بالجزائر

استعرض الوزير المنتدب لدى الوزير الأول المكلف بالمؤسسات المصغرة، نسيم ضيافات، اليوم الثلاثاء بالجزائر العاصمة، مع المنسق المقيم لنظام الأمم المتحدة بالجزائر، أليخاندرو ألفاريز، مستوى التعاون الذي يجمع بين مصالحه الوزارية ومختلف وكالات نظام الأمم المتحدة في الجزائر، وكذا المشاريع التي تم اطلاقها والتي هي بصدد الإطلاق والأفاق والتحديات التي تواجهها.

وجاء هذا خلال زيارة مجاملة وعمل أداها ألفاريز، لضيافات، حسب بيان للوزارة المنتدبة لدى الوزير الأول المكلفة بالمؤسسات المصغرة.

وخلال هذا اللقاء، استعرض الطرفان “مستوى التعاون الذي يجمع بين مصالح الوزير المنتدب لدى الوزير الأول المكلف بالمؤسسات المصغرة ومختلف وكالات نظام الأمم المتحدة في الجزائر، حيث تم التركيز على المشاريع التي تم اطلاقها أو تلك التي لاتزال قيد الإطلاق وكذا الأفاق والتحديات التي تواجهها”، يضيف ذات المصدر.

كما تطرق ضيافات، خلال هذا اللقاء، إلى أهمية قطاع المؤسسات المصغرة والمقاولاتية في الاقتصاد الوطني “من خلال الإصلاحات التي قامت بها الحكومة في هذا المجال، والتي تهدف إلى رفع التحديات التي تواجه الشباب حاملي المشاريع”.

وأوردت الوزارة المنتدبة أن ألفاريز عبر “عن الاهتمام الكبير الذي توليه الأمم المتحدة لهذا القطاع باعتباره قطاعا حيويا ويؤدي دورا مهما في الاقتصاد الوطني”.

كما أكد أن مختلف وكالات الأمم المتحدة “مستعدة لمرافقة مختلف البرامج التي تشرف عليها مصالح الوزير المنتدب لدى الوزير الأول المكلف بالمؤسسات المصغرة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى