آخر الأخبارأخبار الوطن

مجلة الجيش: الجيش الوطني الشعبي حققت نتائج باهرة في مجال مكافحة الإرهاب خلال المدة الأخيرة

في عددها 705 من مجلة الجيش الصادرة في شهر أفريل 2022 / الموافق لرمضان 1443 هجري أكدت المجلة أن مفارز الجيش الوطني الشعبي، حققت في المدة الأخيرة نتائج باهرة في مجال مكافحة الإرهاب بفعل جهود متواصلة، تنم عن إرادة فولاذية لإجتثات هذه الظاهرة الغريبة عن قيم ديننا ومجتمعنا.

وتعكس هذه النتيجة النوعية الإحترافية العالية التي بلغتها قواتنا المسلحة ويقظتها المستمرة واستعدادها الدائم، لتحييد كل من يتجرأ على المساس بأمن بلادنا.

وقالت مجلة الجيش في عددها الأخير، أنه وبعد إحباط محاولات سابقة للنيل من الدولة الجزائرية ومؤسساتها الدستورية، “ها هو الشعب الجزائري يكتشف تفاصيل مؤامرة أخرى تحاك ضد بلادنا إنطلاقا من الخارج، والمدبرة من قبل منظمة إرهابية تستعمل أحبارها أساليب قذرة وحملات عدائية مغرضة تنم عن حقد دفين، اتجاه الجزائر وشعبها، وضد ما يتحقق في ظل التوجه الجديد للإنجازات على أكثر من صعيد وفي ظرف زمني وجيز”.

وأكدت القيادة العليا للجيش الوطني، أنها ستبقى حريصة دوما على الإستمرار في تطوير منظومة الدفاع، وقواتها المسلحة ضمانا لجاهزيتها الدائمة، من خلال الرفع من قدراتها القتالية لأعلى مستوياتها واحاطتها بكل ما من شأنه أن يضمن الإرتقاء بكافاءاتها لصد أي تهديد مهما كان نوعه، وطبيعته ومجابهة كل الخونة أعداء الجزائر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى