أخبار الوطن

مجلس الأمة يشارك في الاجتماع الاستثنائي للجنة شؤون فلسطين باتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي

يشارك وفد برلماني عن مجلس الأمة في فعاليات الاجتماع الاستثنائي للجنة شؤون فلسطين باتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي بالتعاون مع مجلس الشورى الإسلامي الإيراني، وذلك يوم غد الاثنين بالعاصمة الايرانية طهران، حسب ما افاد به اليوم الاحد بيان لمجلس الامة.

وأوضح نفس المصدر أنه “بتوجيه من السيد صالح قوجيل، رئيس مجلس الأمة، يشارك وفد برلماني عن مجلس الأمة في فعاليات الاجتماع الاستثنائي للجنة شؤون فلسطين باتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي بالتعاون مع مجلس الشورى الإسلامي الإيراني، وذلك يوم غد الاثنين 24 ماي 2021 بالعاصمة طهران”.

ويتشكل الوفد من السادة علي جرباع، رئيس المجموعة البرلمانية للتجمع الوطني الديمقراطي، عضو اللجنة العامة لاتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الاسلامي، رئيس الوفد، محمد أخموك رئيس لجنة الصحة والشؤون الاجتماعية والعمل والتضامن الوطني بمجلس الأمة، عضو اللجنة العامة لاتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الاسلامي، فؤاد سبوتة، مقرر لجنة الشؤون القانونية والادارية وحقوق الانسان والتنظيم المحلي وتهيئة الاقليم والتقسيم الاقليمي بمجلس الأمة.

ويتضمن جدول أعمال الاجتماع مناقشة موضوع “استخدام الامكانيات الدبلوماسية البرلمانية لدعم الشعب الفلسطيني المضطهد ووضع نهاية فورية للمذبحة والإبادة البشرية التي يقوم بها الكيان الصهيوني”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى