رياضة

مجيد بوقرة مدربا جديدا للمنتخب المحلي

أعلنت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم اليوم الاثنين، عن تعين الدولي الجزائري السابق “مجيد بوقرة” مدربا جديدا للمنتخب الوطني للاعبين المحليين لكرة القدم.

وأفاد بيان الفاف، أن رئيس الاتحادية السيد خير الدين زطشي والمكتب الفيدرالي وبالتشاور مع الناخب الوطني جمال بلماضي، عين رسميا مجيد بوقرة في منصب مدرب الفريق الوطني للاعبين المحليين.

وحسب ذات البيان، تتمثل مهمة المدرب الجديد لمحليي “الخضر” في الاستعداد للمنافسات الرسمية المقبلة التي تنتظر الفريق، سيما البطولة الافريقية 2022، المخصصة للاعبين المحليين التي ستحتضنها الجزائر.

وأضاف ذات المصدر، أن مجيد سيقوم بمعاينة  اللاعبين الناشطين في البطولة الوطنية عن قرب لصالح المنتخبين المحلي والأول في نفس الوقت، حيث سيعمل بالتنسيق مع جمال بلماضي.

ولتذكير، بوقرة كان قد التحق بصفوف المنتخب الوطني كلاعب في فئة “الآمال”، ليتقدم تدريجيا حتى أصبح قائدا للمنتخب الأول، كما شارك مجيد في مونديالي 2010 و2014 علاوة على كأسي إفريقيا 2010 و2015، وكانت آخر مباراة خاضها مع “الخضر” في نهائيات كأس إفريقيا 2015 التي جرت بغينيا الاستوائية أمام كوت ديفوار.

وفي ذات الصدد، باشر مجيد بوقرة مسيرته التدريبية 2017 في قطر، وكانت آخر تجربة له في موسم 2019-2020 مع القسم الأول الإماراتي قبل أن تتم إقالته في شهر فيفري الماضي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

واحد × 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى