رياضة

مدوار: “قرار استئناف بطولات كرة القدم يرجع للسلطات الصحية”

أكد رئيس الرابطة المحترفة لكرة القدم، السيد عبد الكريم مدوار، أن قرار استئناف بطولات كرة القدم، راجع للسلطات العليا للبلاد، لاسيما وزارة الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات.

وأفاد مدوار من خلال تنشيطه الأربعاء الفارط، ندوة صحفية في أعقاب لقاء مغلق تم عقده بأحد فنادق مدينة قسنطينة، بين مسؤولي الرابطة المحترفة لكرة القدم، ومسيري نوادي شرق البلاد للرابطة الأولى والثانية،” بأنه مدامت تدابير الحجر الصحي سارية المفعول، والسلطات الصحية لم تعط الخط الأخضر لاستئناف النشاطات الرياضية، لا يمكن للاتحادية ولا للرابطة الحديث عن الخطوات المقبلة التي سيتم إتباعها، خصوصا أن البلاد تمر حاليا بأزمة صحية استثنائية، ويتعين وضع مسألة صحة المواطن فوق كل اعتبار”.

وأفاد ذات المسؤول، بأن هذا الاجتماع المنظم بقسنطينة، بعد أيام قليلة فقط من عقد الاجتماع الأول بوهران، مع مسيري  نوادي غرب البلاد، يهدف إلى الاستماع لانشغالات الفاعلين في كرة القدم، سواء المالية أو التنظيمية، أمام أي احتمال لاستئناف البطولة، بالإضافة إلى تقديم مقترحات للاتحادية الجزائرية لكرة القدم، من أجل تنظيم إذا لزم الأمر ما تبقى من بطولة 2019-2020 وأيضا موسم  2020-2021.

كما أكد، مسؤولو الرابطة المحترفة لكرة القدم، بأنه ينتظر تنظيم لقاء ثالث بالجزائر العاصمة، مع نوادي وسط البلاد خلال الأيام القليلة المقبلة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق