آخر الأخبارأخبار الوطن

مدير شرطة الحدود: لابد للشرطي أن يكون شريكا فعالا في الوقاية من فيروس كورونا

أكد مدير شرطة الحدود بالمديرية العامة للأمن الوطني مراقب الشرطة محمد النوي سيفي، اليوم الاثنين من أم البواقي بأنه “لا بد للشرطي أن يكون شريكا فعالا في الوقاية من فيروس كورونا”.

واعتبر مراقب الشرطة ممثلا للمدير العام للأمن الوطني، على هامش زيارة العمل و التفقد التي قادته لولاية أم البواقي، الشرطي “شريك في الحماية والوقاية من فيروس كورونا المستجد ويتعين عليه أن يكون مثالا يحتذى به في الوقاية والتصدي للفيروس فضلا عن اضطلاعه بمهمة التوعية في سبيل الحفاظ على صحة المواطن”.

وفي سياق متعلق بتدابير الوقاية من فيروس كورونا داخل هياكل الأمن الوطني, أسدى ذات المتحدث على هامش تدشينه لمقر الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بمدينة عين البيضاء (26 كلم شرق أم البواقي)، تعليمات تتعلق بتوفير وسائل الوقاية على غرار المعقمات للأشخاص الموقوفين تحت النظر بمراكز الشرطة.

وقبل ذلك، كان مراقب الشرطة محمد النوي سيفي قد أشرف على تدشين مرقد العزاب التابع لأمن دائرة مسكيانة (60 كلم شرق أم البواقي) الذي أطلق عليه بالمناسبة اسم شهيد الواجب الوطني الشرطي “بوضياف زراري” الذي اغتالته يد الإرهاب سنة 1994، وفقا لما ورد في نبذة عن حياته.

وواصل ذات المسؤول زيارته بتدشين عدة هياكل تابعة لسلك الأمن الوطني بعاصمة الولاية والتي شملت مقري المركز الطبي الاجتماعي والأمن الحضري الرابع بالإضافة إلى إشرافه على تدشين مقر أمن دائرة عين كرشة ومجموعة من السكنات الوظيفية ومقرين للأمن الحضري بعين مليلة وعين فكرون.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 + ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى