أخبار التلفزيون

اهتمام إعلامي واسع بمسابقة “صوّر بلادك” للتلفزيون الجزائري

نالت مسابقة “صور بلادك” للمصوّرين الهواة، التي أطلقها التلفزيون الجزائري مؤخّراً، اهتمام الصحافة المكتوبة الصادرة اليوم الأربعاء في الجزائر؛ حيث سلّطت عدّة صحف الضوء على المسابقة التي عرفت رواجاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي في ظرف زمني وجيز.

تطرّقت جريدة “المحور اليومي” في مقالها الذي حمل عنوان “التلفزيون الجزائري ينظّم مسابقة وطنية في التصوير الفوتوغرافي” إلى تفاصيل المشاركة في المسابقة، بدءاً من ارسال المشاركين لأعمالهم وإلى غاية اختيار لجنة التحكيم الصور الفائزة.

أمّا جريدة “منبر القراء”، فخصّصت حيّزاً هاماً في صفحتها الثانية من عددها الصادر اليوم، ركّزت فيه على الجوائز القيمة التي ستُمنح للفائزين في المرحلة الثانية والنهائية، والمتمثّلة في عتاد تصوير ودورة تدريبية احترافية في التصوير الفوتوغرافي، وأشارت في مقالها الذي حمل عنوان “التلفزيون الجزائري يطلق مسابقة في التصوير الفوتوغرافي للشباب”، إلى أن المسابقة لا تزال متواصلة إلى غاية 3 جويلية المقبل.

و أبرزت جريدة “اليوم ” الهدف الأسمى من هذه المبادرة التي قام بها التلفزيون الجزائري، وقالت إن المسابقة “تهدف إلى تثمين القيم الإيجابية وتضيء على ما يزخر الوطن به من تعدّد ثقافي وتنوّع مناخي”.

وتطرّقت جريدة “الإتحاد” الصادرة اليوم إلى تفاصيل مسابقة “صور بلادك ” للتلفزيون الجزائري، و قالت في مقالها إن “هذه المسابقة مخصّصة للأعمال الفوتوغرافية التي تتناول موضوع الوطن بمفهومه الواسع”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق