مجتمع

مستغانم: تسجيل 259 مخالفة لتدابير الوقاية من فيروس كورونا خلال عطلة نهاية الأسبوع

سجلت مصالح الشرطة بولاية مستغانم خلال عطلة نهاية الأسبوع 259 مخالفة تتعلق بتدابير الوقاية من فيروس كورونا (كوفيد- 19)، حسبما علم اليوم الأحد من خلية الاتصال والعلاقات العامة للأمن الولائي.

وأوضح المصدر أن مصالح الأمن الولائي كثفت في الفترة الممتدة بين 5 و7 نوفمبر الجاري خرجاتها الميدانية وحملاتها التحسيسية لحث المواطنين على الالتزام بتدابير الوقاية من فيروس كورونا ومراقبة مدى تقيدهم بهذه الإجراءات الاحترازية.

وتم في هذا الصدد تحرير 259 مخالفة تتعلق بعدم ارتداء القناع الواقي وعدم احترام مسافة التباعد الجسدي داخل قطاع الاختصاص التابع للشرطة يضيف ذات البيان.

وقامت ذات المصالح بحملة واسعة لتعقيم محيط المؤسسات التربوية ومراقبة المحلات التجارية والمقاهي والمطاعم واستغلال كافة الوسائل في عمليات التحسيس من الوباء ولاسيما باستخدام مكبرات الصوت ومنصات التواصل الاجتماعي.

للإشارة سجلت مصالح الأمن الولائي لمستغانم في الفترة الممتدة بين 2 أفريل الماضي (بداية سريان التدابير الوقائية) و7 نوفمبر الجاري 4.133 مخالفة متعلقة بعدم ارتداء القناع الواقي و233 مخالفة أخرى تخص عدم احترام المسافة الآمنة أو التباعد الجسدي كما قامت خلال ذات الفترة بقرابة 10 ألاف عملية تحسيسية وفقا لما أشار إليه ذات المصدر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق