آخر الأخبارأخبار التلفزيون

مشاركات قياسية في مسابقة “صوّر بلادك”

قرابة ثلاثة آلاف مشارك في غضون ثلاثة أيام

تُحقّق مسابقة “صوَّر بْلادك” للمصوّرين الهواة، التي أطلقها التلفزيون الجزائري على موقعه الإلكتروني ومنصّاته على شبكات التواصل الاجتماعي، إقبالاً قياسياً؛ حيث وصل عددُ المشاركين في غضون ثلاثة أيام فقط إلى قرابة ثلاثة آلاف مشارك.

وقصد إعطاء فرصٍ متساوية لجميع المشاركين، نودّ التذكير بضرورة الالتزام بشروط المسابقة؛ مثل المشاركة مرّة واحدة فقط بصورة واحدة فقط، وأن تكون الصورة ذات جودة عالية وحجمٍ لا يقلّ عن 1 ميغابايت، وألّا تكون منشورةً من قبل، ولا تتضمّن أيّة كتابة عليها.

تُرسَل المشاركات حتى الثالث من جويلية المقبل عبر البريد الإلكتروني الخاصّ بالمسابقة فقط، على أن تتضمّن الرسالة معلوماتٍ عن المشارك (الاسم واللقب، المدينة، والسنّ)، ومعلوماتٍ عن الصورة (مكان الصورة، تاريخ التقطاها، ومناسبتها إن وُجدت)، إضافةً إلى إقرار بأنه صاحب الصورة الأصلي. وتُستَبعد المشاركات التي لا تستوفي شروط المسابقة.

وتُخصَّصُ المسابقة – التي تُقام بالتنسيق مع كتابة الدولة للصناعة السينماتوغرافية – للأعمال الفوتوغرافية التي تتناول مواضيع ذات صلةٍ بثيمة الوطن، وتبرز جماله وثراءه الطبيعي والثقافي؛ حيث تُنشر كلّ يوم عشرون صورةً على صفحة التلفزيون الجزائري في فيسبوك، على أن يستمرّ التصويت أربعةً وعشرين ساعة.

ويستفيد الفائزون الخمسة الأوائل من دورة تدريبية يُنظّمها التلفزيون الجزائري، بينما يحصل الفائز الأول – إضافةً إلى الدورة التدريبية على عتاد تصوير احترافي.

البريد الإلكتروني الخاصّ بالمسابقة:
sawarbladek@gmail.com

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق