مجتمع

مصالح أمن ولاية الجزائر: الإطاحة بجماعة أشرار مختصة في سرقة المحلات التجارية

تمكنت مصالح أمن ولاية الجزائر من الإطاحة بجماعة أشرار تضم 5 أشخاص مختصة في سرقة المحلات التجارية، حسب ما أفاد به، اليوم الأحد، بيان للمديرية العامة للأمن الوطني.

أوضح ذات المصدر أن “مصالح أمن ولاية الجزائر، ممثلة في فرقة الشرطة القضائية بأمن المقاطعة الإدارية الشراقة، عالجت قضية تكوين جماعة أشرار لغرض الإعداد لجناية السرقة المقترنة بظرف التعدي و الكسر واستعمال مركبة ذات محرك، حيث تم توقيف خمسة أشخاص (5) مشتبه فيهم، تتراوح أعمارهم ما بين 20 و38 سنة ينحدرون من ولاية الجزائر”.

وأضاف البيان أن ” القضية التي تمت تحت الإشراف الدائم للنيابة المختصة إقليميا، بدأت أطوراها إثر شكوى تقدم بها مواطن في شأن تعرضه للسرقة طالت محله التجاري، أين استولى الفاعلون على مبلغ مالي يقدر ب 50 مليون سنتيم”.

وعقب التحريات الميدانية واستغلال الوسائل التقنية -يضيف البيان- “كشف عن تواجد حالات سرقة متشابهة، حيث أن المشتبه فيهم كانوا يستعملون نفس المركبة والطريقة للولوج إلى المحلات التجارية والخروج منها، حيث أسفرت العملية عن إحصاء ستة (6) ضحايا سرقة طالت محالات تجارية بمبالغ متفاوتة”.

وخلص ذات المصدر إلى أنه بعد استكمال جميع الاجراءات القانونية “تم تقديم المشتبه فيهم أمام الجهات القضائية المختصة إقليميا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى