مجتمع

مصالح الجمارك تحجز كميات كبيرة من المخدرات والتبغ المهرب

أعلنت المديرية العامة للجمارك اليوم الاثنين عن حجز كميات معتبرة من المخدرات والتبغ المهرب في عمليات متفرقة قامت بها فرقها الجهوية.

وفي هذا الإطار، تمكن أعوان الفرقة المتنقلة التابعة لمفتشية أقسام الجمارك بوهران-خارجي وبالتنسيق مع أفراد الجيش الوطني الشعبي، من القيام بحجز 11 ألف و795 كبسولة من الأقراص المهلوسة من نوع بريغابالين 300 مغ، بالإضافة إلى حجز ثلاث مركبات، حسبما جاء في منشور بالصفحة الرسمية للمديرية على فايسبوك.

من جهتها تمكنت الفرقة الجهوية لمكافحة الغش والتهريب للجمارك بالشلف وبالتنسيق مع أفراد الجيش الوطني الشعبي، من حجز 20 كغ من الكيف المعالج على متن شاحنة مقطورة.

كما تمكن أعوان الجمارك على مستوى مركز المراقبة الجمركية بحاسي بلقبور، التابع لمفتشية أقسام الجمارك بإن أمناس وبالتنسيق مع مفرزة للجيش الوطني الشعبي وكذا مصالح الدرك الوطني، من حجز كمية معتبرة من السجائر الأجنبية قدرت
بـ 11 ألف و800 خرطوشة و 120 علبة معسل أجنبي الصنع، حيث تم العثور على هذه البضاعة مخبأة داخل صهريج لنقل الوقود، حسب منشور آخر بنفس الصفحة.

وقامت من جانبها الفرقة المتنقلة للجمارك بالوادي، التابعة لمفتشية أقسام الجمارك بالوادي، من القيام بحجز 2 ألف و220 وحدة كاميرا مراقبة مختلفة الأنواع والأحجام، تم العثور عليها مموهة بصناديق بلاستيكية، في الصندوق الخلفي لشاحنة، وفقا لنفس المصدر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى